• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 أسباب تجعل بارتوميو يستمر في مفاوضات دي ماريا وكوتينهو

 

هاي كورة – حصل نادي برشلونة أخيراً على صفقة كبرى من بعد رحيل نيمار بعد ما ضم عثمان ديمبلي جناح نادي بروسيا دورتموند مقابل 140 مليون يورو وبعقد يمتد لخمس مواسم، لكن يجب أن لا يكون ديمبلي هو أخر تعاقدات برشلونة خلال هذا الصيف مع تبقي أقل من 6 ايام لغلق باب الانتقالات الصيفية .

برشلونة حالياص يستمر في مفاوضة كلاً من انخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان ولم يستسلم بعد في صفقة كوتينهو وهذا ما يجب أن تسير عليه إدارة البلوجرانا للاسباب التالية .

1- ضم نجوم أخرين يضمن بقاء ليونيل ميسي في برشلونة وسرعان ما ستكون ايام معدودات ثم ينتشر خبر توقيع النجم الارجنتيني على عقود جديدة .

2- عودة الثقة للإدارة، ضم دي ماريا وكوتينهو قد يجعل صيف برشلونة المتعثر بينقلب إلى جو ربيعي من جانب الجماهير لدي الإدارة .

3- كوتينهو يحدد مستقبل إنيستا، في الوقت الحالي تتضارب الانبأ حول عدم رغبة إنيستا في استكمال مشواره مع برشلونة خصوصا وأن عقده ينتهي في يونيو القادم وبالتاكيد كوتنيهو سيكون معوض ناجح لانيستا .

4- مرونة تكتيكية لفالفيردي، جلب كوتنيهو ودي ماريا مع عثمان ديمبلي سيمنح برشلونة اشكال تكتيكيه عديدة .

5- حتي تتجنب الإدارة القاء اللوم عليها، فضيحة السوبر الاسباني كانت معلق على كاهيل بارتوميو الذي فشل في حسم بديل نيمار حتى مع بداية الموسم وربما أن لما تأتي تدعيمات حقيقة من بعد ديمبلي ستظل الإدارة هي شماعة الفشل إذا لم ينجح البارسا في موسمه القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024