نظرة تحليلية … ما الذي يستطيع ديمبلي تقديمه لبرشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نظرة تحليلية … ما الذي يستطيع ديمبلي تقديمه لبرشلونة

 

 

هاي كوره_وأخيراً إداره برشلونه الحاليه برئاسه بارتيميو قامت بعمل صائب خلال تلك الفتره العصيبه التي يمر بها الفريق, التوقيع مع عثمان مقابل 105 مليون بجانب المتغيرات يُعتبر إضافه قويه للفريق وعمق ضروري ومهم في تشكيل فالفيردي الذي يعاني من نواقص كثيره في مختلف الخطوط. البعض يعتبر ديمبلي هوا مُعوض نيمار في البرسا ولكن الحقيقه بأن نيمار لا يُعوض ولكن الإستثمار في عثمان شيء جيد جداً.

مهارات البرازيلي نيمار وإمكاناته الهائله وسنه الصغير كلها امور رسخته كثالث افضل لاعب بعد ميسي ورونالدو لذلك من الصعب تعويضه, ولكن ديمبلي يملك جوده ممتازه ستُقدم الإضافه القويه لخط هجوم البرسا, عثمان سريع جداً في التحولات الهجوميه وخطير جداً عندما يدخل في العمق ويتحول من لاعب جناح إلي صانع العاب. اللاعب ايضاً يمتلك مزيج بين العطاء الجماعي والحلول الفرديه فيكفي ان نعلم بأنه صنع 12 هدف لزملائه الموسم الماضي علي المستوي الجماعي ليكون اكثر لاعب تحت 21 سنه يقدم هذا العدد الكبير من المساعدات.

بجانب صناعته ل 63 فرصه سانحه للتسجيل وهوا رقم اخر مميز جداً في بروفايل الفرنسي. اما علي صعيد الحلول الفرديه فاللاعب يمتلك 103 مراوغه ناجحه رقم مميز اخر للاعب في هذا العُمر مما يدل علي جوده اللاعب المميزه وايضاً إمتلاكه للحلول الفرديه التي كان يتمتع بها نيمار -مع فارق الجوده والخبره لصالح البرازيلي-.

الصفقه الأغلي في تاريخ البلوجرانا ستُعطي فالفيردي إمكانيه إستخدام الخطه المُقريه إلي قلبه وهي 4/2/3/1 بتواجد بوسكيتس بجانب “البوكس تو بوكس” باولينهو, وإستخدام ديمبلي وديليفيو وميسي اسفل سواريز في الأمام. إرنستو كان بحاجه للاعب جناح بإمكانيات ديمبلي لجعل ميسي اكثر تركيزاً في مهمه صناعه اللعب, بجانب إمداد سواريز بالعديد من الفرص التي لن يبخل ابدأ بتحويلها إلي اهداف. بالتأكيد عثمان إضافه قويه ومميزه لكتيبه فالفيردي فهل يُحسن إرنستو إستغلالها ام يظل الفريق مُترنحاً بهذا الشكل.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78