• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاؤل في برشلونة بإنهاء الصفقة المعقدة

هاي كورة – تسود حالة من التفاؤل داخل جدران نادي برشلونة الإسباني بإنهاء صفقة البرازيلي فليب كوتينهو نجم نادي ليفربول الإنكليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة ” سبورت ” الإسبانية فإن إدارة برشلونة تأمل في إغلاق صفقة النجم البرازيلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت إدارة الريدز قد أكدت في وقتٍ سابق رفضها التام برحيل اللاعب بأي ثمن وأنها تتمسك بخدماته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية ان كوتينهو يشعر بالغضب ويريد الرحيل ولوح بالإعلان للصحافة على الملأ برغبته في الرحيل والإنتقال لبرشلونة وعدم شعوره بالراحة داخل جدران النادي الإنكليزي بالوقت الحالي.

وتغير موقف الإدارة بسبب تصرفات كوتينهو الأخيرة والذي لم يعد يرغب بالبقاء في ليفربول وتوترت علاقته كثيراً بإدارة النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب.

كما أن بلوغ الفريق لدوري المجوعات ببطولة دوري ابطال أوروبا والأداء المميز أمام هوفنهايم جعل الجميع يشعر في ليفربول أن الفريق لن يتأثر كثيراً في حال رحيل اللاعب عن صفوفه

وترى إدارة برشلونة أن نظرائها في ليفربول ستستسلم في النهاية وتوافق على بيع اللاعب كما حدث مع بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة عثمان ديمبيلي في حيث أن النادي الكتالوني سوف يعرض 150 مليون يورو نظير شراء كوتينهو من ليفربول.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024