هل ريال مدريد فعلا كان يريد ديمبلي واللاعب رفض الريال واتجه لبرشلونة …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل ريال مدريد فعلا كان يريد ديمبلي واللاعب رفض الريال واتجه لبرشلونة …؟!

هاي كورة – بعد ان تأكدت الصفقة الاهم لفريق برشلونة هذا الصيف وهو التعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي قادما من بروسيا دورتموند شهد المسرح الرياضي جدلا واسعا حول هذا التعاقد ، وبطبيعة الحال ادرج اسم ريال مدريد في هذه الصفقة لأن السيناريو الثابت في كل صيف هو اسم ريال مدريد متواجد اسفل اسماء كل لاعبي العالم في الانتقالات وهذا ليس سرا بل هو امر مقصود من وكلاء اللاعبين الراغبين في رفع اسعار موكليهم .
ديمبلي بالفعل اصبح لاعبا لبرشلونة وهو كان هدف لريال مدريد ولكن يوجد سؤالان يجب الاجابة عنها :

الاول : هل الفريق الحالي في مدريد يوجد به مجال لاستقبال لاعب جديد …؟!
السؤال الثاني : هل فعلا ريال مدريد تحدث مع بروسيا من اجل التعاقد مع ديمبلي …؟!
اجابة السؤال الاول … لا…! فمن المستحيل ان يفكر ريال مدريد في هذا الصيف التوقيع مع أي لاعب سوى امبابي … وايضا من المستحيل دفع مبلغ كبير في مهاجم ثانوي وهو نفس المبلغ القريب جدا من امبابي بالتالي فكرة التوقيع مع ديمبلي ليست صحيحة من اساسها .
اذا لماذا ريال مدريد تحدث مع بروسيا وهو السؤال الثاني الذي نريد الاجابة عليه …؟!
بحسب ما تم تسريبه من بعض الصحفيين القريبين من ريال مدريد اكدوا ان الريال فعلا تحدث مع الفريق الالماني ولكن ليس من اجل الرغبة في التوقيع مع اللاعب انما من اجل رفع سعرة على المنافسين ….! ديمبلي لا يستحق اطلاقا هذا المبلغ الكبير الذي دفع فيه… لاعب بهذا العمر وبهذه القدرات المتوسطة لا يستحق اكثر من ما تحصل علية موراتا ولوكاكو … ولكن البرسا اجبر على دفع المبلغ من اجل انهاء المعاناة في هذا الصيف والدخول في موسم جديد يمكن المنافسة فيه وكسب البطولات .
في نهاية المطاف ديمبلي حتما سيكون اضافة قوية لبرشلونة بشكل خاص والدوري الاسباني بشكل عام وهو مصدر للتنافس والاثارة في هذا الموسم والمواسم القادمة .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79