• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يحدث هذا في برشلونة ولايحدث في ريال مدريد ؟

هاي كورة_ أثار باولينيو نجم برشلونة الجديد قضية جدلية جديدة عندما أكد بأن من أهم أهدافه هو مساعدة ميسي للحصول على الكرة الذهبية من جديد.

 

تصريح غريب وبه نفاق شديد وعدم إحترام للكيان وهل هدف برشلونة أن يحصل ميسي على الكرة الذهبية أم يحقق النادي الألقاب وهل يستطيع ميسي تحقيق الكرة الذهبية دون فوز برشلونة بالألقاب.

 

تصريح حاول باولينيو أن ينافق ميسي به لا أكثر ولا أقل ولكن يجب أن يحذره برشلونة من مغبة هذه التصريحات التي لايوجد بها إحترام للجماهير التي تستقبل تلك التصريحات بسخرية فنيمار قال هذا عندما جاء لبرشلونة وفي النهاية رونالدو إكتسح ميسي في المرة الذهبية منذ هذا التصريح والأدهي إن اللاعب ترك ميسي وترك برشلونة من أجل الأموال لذا فعلى باولينيو أن لايدغدغ المشاعر بتصريحات إستهلاكية والسؤال الذي يجب أن يتم سؤاله لباولينيو هو إنه في حال رحيل ميسي عن برشلونة هل سيستمر في النادي أم يقرر الرحيل لرحيل ميسي ومن يدفع راتبه برشلونة أم ميسي؟

 

جماهير برشلونة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تسائلت عن هل يوجد لاعب ينتقل لريال مدريد يقول بأنه جاء لمساعدة رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية ؟ ولماذا يحدث فقط هذا في برشلونة؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024