• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الريمونتادا وسواس قهري في ظهر باريس سان جيرمان !

هاى كورة_ مر باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي بمشاكل كبيرة جعلته يعاني في الدوري الفرنسي وفي دوري أبطال أوروبا وكان قريب من إقالة المدرب أوناي إيمري.

أوناي إيمري ربما إضطر للموافقة على أن يتدخل السيد ناصر الخليفي رئيس النادي مباشرة في الأمور الفنية فلايمكن لعاقل أن يستوعب كم التخبط في مفاوضات اللاعبين دون الحاجة الفنية.

باريس قبل بداية الموسم كانت معاناته في عدم وجود قائد ملهم في الهجوم ونجح بالفعل في التعاقد مع نيمار ولكن نسمع عن رغبة في شراء مايكل جاك سيري نجم وسط نيس الفرنسي وبيبي رينا حارس مرمي نابولي الإيطالي.

السؤال هنا هل يحتاج باريس لسيري في وجود فيراتي ورابيو وموتا ….هل يريده من أجل أن يثبت لبرشلونة إنه كان مخطئا في الإنسحاب من الصفقة ؟ سيري لاعب جيد ولكن ليس أفضل من نجوم باريس حتى رينا حارس كبير في العمر ونابولي يريد بيعه بأي طريقة والتعاقد مع رولي حارس ريال سوسيداد والفريق يمتلك أريولا وتراب حارسين جيدين وباع سيريجو لتورينو في الصيف وسيريجو كحارس أصغر وأفضل من رينا.

الواضح إن باريس لايزال يعاني من وسواس قهري بسبب ريمونتادا برشلونة الموسم الماضي ويريد أن يعكنن على برشلونة وهذا خاطيء كما إن صفقة مبابي قوية على المستوي الإعلامي ولكن على المستوى الإقتصادي مرهقة للميزانية وسيضطر لبيع خمسة نجوم على الأقل لتعويض ماسيدفعه لموناكو …فهل هو يحتاجه في وجود نيمار وكافاني ودي ماريا ودراكسلر ولوكاس مورا والسؤال هل سيقبل نيمار الذي جاء للعب دور الرجل الأول في وجود لاعب يقاربه في السعر وربما يتخطاه في المستقبل ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024