10 اسباب تجعل كيليان امبابي على ابواب ريال مدريد هذا الاسبوع - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

10 اسباب تجعل كيليان امبابي على ابواب ريال مدريد هذا الاسبوع

هاي كورة – صيف لا يصدق سواء في خروج اللاعبين او رفع الاسعار المهولة التي وصلت اليها بعض الاسماء ، وعلى سبيل المثال لوكاكو وموراتا البديل في ريال مدريد تم بيعهم بـ 80 مليون يورو…! وهو رقم لم يكن يتخيل أي مشاهد ان تصل اليه الاسعار هذا الصيف مهما كانت الظروف .

كليان ابمابي هو العنوان الابرز وهو المهاجم الذي تركز علية جل الاندية ولربما انحصر الاهتمام اخيرا بين الريال وباريس سان جيرمان وهما القادران على دفع المبلغ المالي الكبير الذي طلبة موناكو من اجل التخلي عن جوهرته .
ندرة المهاجمين في هذه الفترة من الزمن هي من رفعت الاسعار ، فالسوق يعاني بشدة لا توجد اسماء منافسة لكي يتم تخفيف الاسعار وهو الامر الذي عزز موقف موناكو في طلب هذا المبلغ الكبير .
لا يمكن القول بأن باريس هو الاقرب ولا الريال ولكن هناك عدة اسباب سنذكرها وحتما عزيزي القارئ ستكتشف اين ستكون وجهة المهاجم الفرنسي وهي على النحو التالي :

1- متوسط عمر اللاعبين في الريال حاليا هو 25 سنة وهي الخطة التي اسسها زيدان وبيريز بالتعاقدات الجديدة في كل الصفوف ما عدى خط المقدمة .

2- هجوم الريال حاليا متوسط الأعمار فيه مرتفع و نقصد بالقول تحديدا كل من رونالدو وكريم بن زيمة اللذان تخطو الثلاثين من العمر بالتالي يجب ان يكون البديل جاهز ويجب ان يكون في مقتبل العمر .
3- بيريز منذ بدايته في قيادة الريال ينجذب جدا للاعبين الفرنسيين وتاريخ الرئيس يشهد على الكثير من التعاقدات من هذا النوع .
4- زيدان اعلن في المؤتمر الاخير ان السوق لا يزال مفتوح ولو كان هناك أي نية للاستمرار بهذه الاسماء فقط لأعلن زيدان هذا دون خوف .
5- باريس هو النادي الذي تحوم حولة الكثير من الاخبار بانه الاقرب لضم اللاعب لان العرض الذي قدمة باريس كبير جدا ومغري ولكن السؤال ماذا ينتظر باريس …؟! و لماذا لم يتم الصفقة حتى الان وهو قادر على اتمامها بدون الحاجة لبيع لاعبين …؟!
6- كليان امبابي اعلن سابقا بانه معجب بالريال وان الحلم الاكبر له هو ان يلعب بجوار رونالدو وباقي الفريق الملكي .
7- من خلال المباريات الودية وكذلك الرسمية نسبة تسجيل خط الهجوم في الريال هي 5% من الاهداف او بشكل ادق المهاجم الصريح الذي يطلب منه التسجيل لم يسجل الا هدف وحيد .
8- ضغط الجماهير والصحافة على ادارة الريال كبير جدا ودائما ما يتكرر في كل المناسبات بان الفريق لا يزال يعاني في خط المقدمة ويجب ان يوقع الريال مع نجم كبير وللمستقبل .
9- موناكو يفضل ريال مدريد لأنه لا يريد تعزيز صفوف المنافس المباشر له في الدوري الفرنسي .
10- اخيرا السبب الذي يهدف الية بيريز هو عند التوقيع مع امبابي الاضواء والشركات ستتجه نحو ريال مدريد … الفريق سيكون مدجج بالنجوم وبالتالي القيمة السوقية للريال سترتفع جدا خلال السنوات القادمة .

فهل سيرتدي امبابي شعار الريال نهاية الاسبوع القادم … ام سيكون في حديقة الامراء وسط العاصمة الفرنسية …؟!




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77