• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ناصر الخليفي يواصل إستحلاله لدم بارتوميو … من ينقذ برشلونة من هذا الكابوس ؟

هاى كورة_ لم يأتي رئيس نادي في تاريخ برشلونة بمثل جوسيب ماريا بارتوميو في التقليل من كرامته ومن كرامة برشلونة بهذا الوضع المخجل.

الصحافة الفرنسية وخصوصا لو باريزيان القريبة بشدة من باريس سان جيرمان أكدت إن بارتوميو إتصل هاتفيا بناصر الخليفي رئيس برشلونة وطلب منه التعاقد مع آنخل دى ماريا وجاء الرد قاسيا وقويا من الخليفي الذى أكد بأنه مستحيل رحيل دي ماريا .

الخليفي لم يهتم بطلب بارتوميو وربما اخطأ برشلونة بعدم التفاوض مع اللاعب مباشرة وكان اللاعب هو من طلب الرحيل لبرشلونة بدلا من الإحراج المستمر من إدارة باريس سان جيرمان لإدارة برشلونة.

بارتوميو كان من المفترض أن يكون حاسما خصوصا بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان وكان قد أعلن بقطعه العلاقات مع إدارة باريس أو في حال رغبته مثلا بالتعاقد مع دي ماريا كان قبل بالتفاوض منذ البداية وكان موقفه وقتها أقوى لأن باريس كان سيريد إرضاء برشلونة وتقليص مبلغ نيمار ولكن برشلونة وقتها رفض التفاوض فخسر دي ماريا ونيمار وخسر بارتوميو أرضا صلبة للغاية.

ربما ناصر الخليفي كان صعبا وصلبا في رده على بارتوميو وكن من الاحري التأكيد على موافقته لإتمام الصفقة وكان يتحدث مع دي مايا بعدها ويقنعه برفض الرحيل مع رفع راتبه ولكن البعض يؤكد إن الخليفي يريد تكوين فريق قوي ولاتهمه العلاقات مع البرسا بقدر علاقته مع جماهير فريقه التي تري في الخليفي أفضل رئيس في العالم حاليا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024