برشلونة الاقرب لتحقيق البطولات هذا الموسم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة الاقرب لتحقيق البطولات هذا الموسم

هاي كورة – على الرغم من التضجر الكبير الذي يعيشه جمهور برشلونة وكذلك الفريق بشكل خاص الا ان الوضع الحالي والمستوى المباشر لبرشلونة ليس بذلك المستوى السيء بل ربما يكون هذا الفريق هو فريق المستقبل وتحقيق البطولات .
سوق الانتقالات لم ينتهي والفريق بحاجة للاعب وسط ذو حيوية كبيرة والاسماء المتوفرة هي كوتينيو وديمبلي واخيرا الاقرب للانتقال هو سيري .
في حال انتقل احد هذه الاسماء حتما سيساعد الفريق كثيرا هذا الموسم ، وبكل تأكيد بطولة الدوري ستكون اقرب لبرشلونة لسبب بسيط وهو ان الفريق الحالي يمتلك العديد من مفاتيح الحل امام الفرق الاسبانية بل اصبح ميسي وسواريز بالتخصص يسجلون الاهداف في تلك الاندية العنيدة … اذا بطولة الدوري ليست ببعيدة على الاطلاق والكأس هو تخصص برشلونة يتبقى فقط دوري الابطال الذي ربما يستطيع البرسا فيه ان يصل الى مراحلة النهائية وبعد ذلك يكون لك حادث حديث .
من يبنى مستقبل برشلونة على الخسارة امام ريال مدريد هو واهم فعالم كرة القدم يتبدل في دقائق بسيطة ، ريال مدريد وفق في الذهاب والإياب ولكن لا يمكن ان تجزم بان هذا الفريق سيستمر طوال الموسم بهذه القوة لابد وان تأتي فترات هبوط في المستوى وعدم ثقة وهي اللحظة التي سينتهز فيها برشلونة صدارة الدوري وربما التتويج .
الامور في البرسا ليست بتلك السوداوية والتشاؤم … على العكس الفريق ليس مطالب بأشياء كبيرة هذا الموسم وهذا سيمنح اللاعبين الدافع والعزيمة على تحقيق الالقاب .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77