• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وكيل سيري في إسبانيا لحسم إنتقال اللاعب لبرشلونة

هاي كورة – أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في ضم الإيفواري جيان مايكل سيري لاعب وسط نادي نيس الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن وكيل اللاعب قد وصل لمدينة برشلونة من أجل التفاوض حول بنود الصفقة وإغلاقها لصالح النادي الكتالوني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الصفقة سوف تُكلف خزائن البلوجرانا نحو 40 مليون يورو حيث من المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحفية أنها هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد خلالها وكيل سيري في برشلونة حيث تسعى إدارة النادي الكتالوني لحسم الصفقة عن طريق دفع قسطين بواقع 20 مليون يورو عن كل قسط.

هذا وسوف يتعين على إدارة برشلونة الدخول في مفاوضات مع نظرائها في نيس لضم اللاعب حيث تأمل الإدارة الكتالونية في ضم اللاعب مقابل 40 مليون يورو عقب إنتهاء مهلة تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نيس والبالغ نفي القيمة.

وتسعى إدارة البلوجرانا لضخ دماء جديدة في وسط ملعب النادي الكتالوني خاصةً عقب التعاقد مع البرازيلي باولينيو ليكون هناك بدلاء أقوياء للثلاثي راكيتيش وإنيستا وبوسكيتس.

يذكر أن إدارة برشلونة تستهدف أيضاً التعاقد مع الثنائي كوتينهو وعثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024