• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي حول برشلونة لحقل تجارب …إلى متى ؟

هاى كورة_ في البداية نحن لاننتقد المدير الفني الأسباني إيرنيستو فالفيردي فنحن ندرك جيدا إنه مدرب جيدا جدا ويمتلك عقلية كروية مميزة ولكن نرصد حالة ربما لم يتناولهاالإعلام بكثافة وإنهمك فقط بالحديث عن مشاكل برشلونة.

برشلونة مع فالفيردي خاض ثلاثة مباريات رسمية وقد قرر فالفيردي الإبتعاد تماما عن نسق جوارديولا ولويس إنريكي وخلق منظومة عمل خاصة به لذا فإن برشلونة تحول لحقل تجارب في المباريات الثلاثة الأخيرة.

فالفيردي إختار طريقة لعب 4_3_3  في كلاسيكو الذهاب في السوبر الأسباني وفي المباراة الثانية إختار 3_5_2 وفي مباراة بيتيس التي إنتصر فيها الفريق بهدفين نظيفين في بداية الدوري إختار اللعب ب4_4_2.

ميسي كان يلعب مهاجم وهمي وإعتمد على تحركات ديلوفيو من الرواق الأيمن وألكاسير يتحرك يمينا ويسارا بحسب الكرة ولكن الجديد هو إنه أخرج سيرجيو روبيرتو من عباءة وسط الملعب الدفاعي ليلعب هو دور أندريس إنيستا ونجح فيه بإمتياز ولكن هناك بعض الأسئلة سنطرحها بشأن هذا الصدد:

 

 

1_مع صفقات برشلونة المقبلة هل سيواصل فالفيردي تغيير طرق اللعب وإلى متي

 

2_وضعية إنيستا في الفترة المقبلة وهل سيتم تأجيل تمديد عقده وربما نراه خارج أسوار الكامب نو الصيف المقبل

 

3_هل سيككل سيرجي روبيرتو دور إنيستا أم مع وصول ديمبلي وأى لاعب آخر سيعود لوسط الملعب أو للدكة

 

4_هل سيستمر ميسي في مكانه الجديد وهل سيصبر على تراجع أرقامه التهديفية

 

5_مع وصول باولينيو هل سيتراجع دور راكيتيش في المنظومة

 

6_غياب لويس سواريز شهر بالطبع أربك حسابات المدرب ومع عودته هل سيلعب دور ألكاسير بالتحرك يمينا ويسارا أم سيلعب دور ميسي الجديد ويبدأ ميسي في لعب دور ألكاسير وهل لياقة البرغوت ستسمح له بلعب هذا الدور

 

7_هل يدرك فالفيردي إن لاعبى برشلونة منذ امد كبير يلعبوا ب 4_4_3 وتغييرها فجأة قد يعطل مسيرة الفريق طويلا ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024