• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يخطف فوزاً مثيراً امام توتنهام

هاي كورة – فاز تشيلسي على توتنهام بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ويمبلي.

دخل البلوز لهذه المباراة بتشكيل كالاتي :”كورتوا – موزيس – ازبيلكويتا – لويز – روديغير – ألونسو – كانتي – كريستنسين – باكايوكو- ويليان – موراتا”.

على الجانب الاخر دخل السبيرز بتشكيل هكذا ” لوريس – تريبير – ألديرفيرلد – فيرتونخن – ديفيز – داير – وانياما – ديمبلي – اريكسين – آلي – كين”.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول.

وعند الدقيقة 24 تمكن اللاعب الاسباني ماركوس ألونسو من تسجيل الهدف الاول للبلوز عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة للغاية على يسار الحارس هوجو لوريس.

من بعد الهدف تحول اداء توتنهام للشق الهجومي وحاول الفريق كثيراً على مرمى البلجيكي كورتوا والذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة خلال الشوط الاول والذي انتهى بتقدم البلوز بهدف وحيد.

مع احداث الشوط الثاني حاول لاعبو توتنهام كثيراً على مرمى كورتوا، وسنحت العديد من الفرص امام تشيلسي من اجل ادراك الهدف الثاني ولكن جميع المحاولات بأت بالفشل.

وعند الدقيقة 82 سجل اللاعب البلجيكي ميتشي باتشوايي هدف التعادل لتوتنهام بالخطأ في مرماه، لم تدم فرحة السبيرز طويلا اذ تمكن اللاعب ماركوس ألونسو تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من مواطنه بيدرو.

وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى انتهت المباراة في النهاية على واقع فوز البلوز وتحصله على ثلاث نقاط جديدة.

هدف تشيلسي

هدف توتنهام

هدف تشيلسي الثاني

شاهد تفاصيل المباراة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024