• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إذا كان بارتوميو يمتلك شيئا من حمرة الوجه فليبتعد عن ديمبلي وكوتينيو فورا!

هاى كورة_ عندما نتحدث عن برشلونة فإننا نتحدث عن فريق شعاره “برشلونة …أكثر من مجرد نادي” فالبرسا أحد أهم وأفضل أندية العالم ولكن مع إدارة جوزيب ماريا بارتوميو صار للأسف فريقا ملفوظا ومثار للتهكم من رؤساء الأندية الاخرى.

البداية من إدارة ليفربول التي أعلنت صراحة في كل وسائل الإعلام برفضها مفاوضات برشلونة وتتمنى أن يبتعد النادي عن كوتينيو وإنها سئمت من رفضها المتكرر لطلبات مسئولي برشلونة وإنها لاتريد مقابلتهم بعد ذلك.

الأصعب والأمر مقاله الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هاينز فاتسكة  الذى أكد بأنه قد يضطر لبيع ديملبي إذا وافق برشلونة على طلباته المالية.

التصريح مقبول جدا ولكن ماتلاه كان الأصعب في تاريخ برشلونة حيث قال ” قبل أسبوعين كنت أعتبر برشلونة ناديا عظيما ومحترما، واليوم يجب أن أقول أنني لم أعد متأكدا من ذلك …. فقد اجتمعنا مع ممثلي النادي يوم الخميس ولم نتفق حول أي شي ولكن يوم الجمعة غاب عثمان ديمبيلي عن التدريبات ” .

إشارة واضحة بأن برشلونة يحرض على ديمبلي وإنه لم يعد محترما من وجهة نظر فاتسكة وجاء التصريح مثل البركان الذى قتل قلوب عشاق البرسا وجاءت المطالبات برفض إتمام الصفقتين لأن برشلونة أكبر من تلك المهاترات ويجب أن نعترف إن كوتينيو وديمبلي ليسا نيمار وميسي ومن السهل تعويضهما بهازاد أو دراكسلر ودي ماريا ولكن الإستمرار مع تلك المهاترات جعل النادي نكتة مواقع التواصل الإجتماعي …فهل يعلنها بارتوميو ويحفظ لنفسه شيئا من حمرة الخجل وينسحب فورا من صفقة كوتينيو وصفقة ديمبلي؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024