ميسي يضغط على برشلونة والمشاكل تتعقد اكثر … هل هي النهاية والرحيل …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ميسي يضغط على برشلونة والمشاكل تتعقد اكثر … هل هي النهاية والرحيل …؟!

هاي كورة – في الصيف الماضي كان النجم الاول هو ميسي الذي تصدر الصفحات بعد ان اضاف وتابع نادي تشلسي الانجليزي على حسابة في انستجرام وكان ضغط واضح جدا من ميسي على الادارة التي على الفور جددت له بـ 40 مليون يورو كأغلى راتب في عالم كرة القدم ، ثم بعد ذلك اتى بوقبا ثانيا في ترتيب الصيف الماضي من حيث العناوين .
هذا الصيف بكل تأكيد نيمار هو الحدث الابرز ولكن يوم امس وتحديدا قبل 18 ساعة تقريبا تابع ميسي حساب نادي مانشستر سيتي ، بعد هذه الخطوة مباشرة اعلنت احد الصحف الانجليزية بان ميسي طلب من الادارة توفير اربعة لاعبين ولم تحدد الصحيفة الاسماء التي طلبها ميسي ولكن بكل تأكيد هذه الخطوة هي اسلوب ضغط واضح على ادارة نادي برشلونة .
والان في كل صيف نشاهد تصرفات بهذه الطريقة من ميسي فهل هي خطوات صحيحة او خاطئة …؟! هل فعلا اللاعب يريد الخروج من النادي او يريد الاستمرار مع الفريق الذي تبناه وهو طفل يعاني الامراض …؟!
بلغة التاريخ والارقام فضل برشلونة كبير على ميسي وما يقوم به ميسي هو امر منافي تماما للأخلاق …! وسنذكر ذلك في الاسباب التالية :

1- ميسي ارغم ادارة برشلونة على رفع راتبه الى 40 مليون يورو صافية بدون ضرائب بالتالي النادي سيدفع 30 مليون لمصلحة الضرائب ويكون الاجمالي 70 مليون يورو تقريبا .
2- ميسي في عقدة بند لا يسمح لبرشلونة ان يتحصل على أي نسبة من الاعلانات التجارية بل هي ملك له بالكامل وهو عكس ما يحدث في ريال مدريد حيث ان نسبة الريال 40% من عوائد الاعلانات مع كل اللاعبين
3- على الرغم من استنزاف الادارة ماديا ميسي الان يضغط عليها من اجل جلب لاعبين وحتما المبلغ سيتخطى 250 مليون يورو … تخيل ان الادارة ستدفع هذا العام 250 مليون يورو و70 مليون يورو لميسي رواتب وباقي رواتب الفريق الاخرى أي ان الادارة ربما في نهاية الموسم ستكون مديونة ان لم تحقق أي بطولة .
4- استمرار النادي في هذه المصاريف العالية سينهي الادارة مالية خلال عام او عامين لان دفع الضرائب عن ميسي وسواريز ونيمار سابقا قتل ادارة برشلونة وهذا ما اعلن في الصحف الكتلونية بعد ان قررت الهجوم على الادارة الحالية .

نهاية الامر ميسي يعتبر اللاعب التاريخي لبرشلونة وهو من رفع اسم برشلونة ولكن في الفترة الحالية يجب علية ان يرد الجميل الى هذا النادي على الاقل لا يستخدم معه اسلوب الضغط في هذه العاصفة التي حلت بالفريق . بل يجب ان يكون داعم ومحفز للنادي واللاعبين فهو نموذج تاريخي وليس نموذج للمصلحة الخاصة والاستنزاف .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
72