• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوفنتوس يعطي باريس سان جيرمان درسا قاسيا وريال مدريد مختلف عن برشلونة!

هاى كورة_ أكدت الصحافة الأسبانية إن اليوفنتوس الإيطالي قدم عرضا لريال مدريد بقيمة 75 مليون يورو لشراء ماتيو كوفاسيتش في الميركاتو الحالي.

كوفاسيتش لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو ولكن اليوفنتوس رفض مفاوضة اللاعب وإستخدام الشرط الجزائي بل حافظ على علاقته مع الريال  الذي يحتاج اللاعب حاليا … بالتالي رفض إتمام الصفقة لأن كوفاسيتش مهم للغاية وربما يقوم بتمديد عقده في الفترة المقبلة بشرط جزائي ضخم.

اليوفنتوس ادرك قيمة ريال مدريد ويعرف جيدا إن كرة القدم لاتتوقف على لاعب والعلاقات الودية لاتنهار بسبب طمع في لاعب والعلاقة بينه وبين ريال مدريد محترمة للغاية وأبدية منذ سنوات وسنوات وجميعنا يتذكر صفقة زيدان وصفقة موراتا لذا فإن اليوفنتوس حافظ على علاقاته مع ريال مدريد.

اليوفنتوس أرسل رسالة لباريس سان جيرمان مفادها إنه فضل علاقاته مع ريال مدريد عن الطمع بلاعب عكس ما فعل باريس مع نيمار ولكن الغريب إنه يوجد إحترام كبير لريال مدريد بعكس برشلونة وربما يكون السبب عدم ذكاء بارتوميو ورجاله بعكس فلورنتينو بيريز الذي يحظى بعلاقات مميزة مع الجميع ويجب على إدارة برشلونة الجلوس لمعرفة الأسباب وراء ذلك فنحن أمام حالة فريدة جدا فاليوفي كان بإمكانه كسب أهم لاعب وسط ملعب في العالم حاليا ولكن العلاقة مع ريال مدريد أهم وأعظم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024