• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التطورات الحقيقية لصفقتين ديمبلي وكوتينيو بعيدا عن الإشاعات !

هاى كورة_كثر الجدل واللغط حول صفقة إنتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول لبرشلونة وإزداد الحديث بعد الأخبار التى أوردتها شبكة السكاي برفض ليفربول عرضا بقيمة 125 مليون يورو قدمها برشلونة لإنهاء الصفقة.

برشلونة أدخل نفسه في مأزق كبير بأنه لم يتفاوض مع بدلاء نيمار فبل رحيله ولكن الآن المشكلة كل الفرق طمعت في الحصول على أكبر مقابل مالي من برشلونة فسعر كوتينيو الحقيقي لايزيد بأي حل من الأحوال عن 100 مليون يورو وديمبلي نجم دورتموند لايزيد عن 70 مليون يورو ولكن الآن الكل يريد أكبر قدر من صفقة نيمار.

برشلونة بعد رحيل نيمار مضغوط بشدة من الجماهير لذا دخل بقوة في صفقة كوتينيو وديمبلي ولكنه عجز عن التعاقد معهما والوقت يداهمه بشدة ولم يفتح الباب لنجوم آخرين للتفاوض معهم وكان الأحرى أن يتفاوض مع هازارد ودي ماريا ودراكسلر ويارملينكو ومثل هذه الأسماء كانت أسهل لبرشلونة .

ومازاد الطين بلة أن جماهير برشلونة لن ترضي سوى بديمبلي وكوتينيو مع إن الأسماء الأخرى قد تزيد جودة ولكن إصرار برشلونة الغير مبرر لحسم الصفقتين مع كوارث الفريق التي حدثت في الكلاسيكو أشعرتهما بأن أى نجوم آخرين سيكونوا أقل وتلك مشكلة كبرى.

دورتموند وليفربول أصبحا سيدا اللعبة الآن وليس برشلونة لذا ليس أمام برشلونة سوى رفع المقابل المالي بمقدار 150 مليون يورو لإتمام كل صفقة وربما يكون رفض إدارة ليفربول ودورتموند بيع اللاعبين لبرشلونة هو إنهما غير قادرين أيضا على إيجاد بدلاء أكفاء في حال رحيل النجمين للبلوجرانا لذا فإن الصفقتين غامضتيين ومعقدتين ولاتوجد أى أنباء رسمية والواضح الآن إنه رسميا كوتينيو في ليفربول وديمبلي في دورتموند حتى إشعار آخر.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024