تباين في الاحكام لدى جمهور برشلونة… هذا خطا …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تباين في الاحكام لدى جمهور برشلونة… هذا خطا …؟!

هاي كورة – بالأمس تسربت بعض الاخبار في وسط برشلونة تفيد بأن الارجنتيني ليونيل ميسي لم يوقع التجديد الاخير بل هو معلق حتى الان ، لان اللاعب لا يعلم ما هو مستقبل هذه الادارة الحالية … هل ستدعم الفريق بلاعبين جدد ام انها ستستمر على نفس هذه الاسماء التي بدورها لن تحقق اي بطولة هذا الموسم مع ميسي .
الارجنتيني ربما سيضغط على الفريق ويفكر جديا في المغادرة ان لم تحقق الادارة مطالبة في التعاقدات وفي المطالب المالية … والجميع يتذكر جيدا ان ميسي هو من اجتمع مع فيراتي لأنه فعليا كان يريد اللاعب في صفوف الفريق لكي يستطيع الاعتماد علية .
بعد ان تسرب الخبر هذا اليوم بان ميسي يفكر في الرحيل اتت الاصداء من الجمهور الذي كان يصف نيمار بأنه عبد للمال والتعليق على تصرف ميسي الذي وصل الى صافي 40 مليون سنويا بأنه يجب ان يفكر في مستقبلة مع البطولات ومن حقه ان يضغط على هذه الادارة التعيسة …!
بصرف النضر عن عشق الجمهور لميسي وكذلك انجازاته ولكن الاساس هو النادي ولا يوجد اسم فوق النادي …. ان ينتهج الجمهور واللاعبين والصحافة تقديس ورفع اسماء في اعلى الجبال على حساب النادي هذا سيدخل النادي في نفق مظلم وينسف كل القيم والأسس التي يسير عليها .
بالتالي ان كانت هناك خطوة ناجحة لهذه الادارة هي التمسك بكل المبادئ التي تجعل النادي فوق الجميع .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79