• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جمهور ريال مدريد يريد اجابة على السؤال الاهم امام برشلونة

هاي كورة – بات امر اللعب امام برشلونة بعشرة لاعبين امر طبيعي جدا لريال مدريد وإدارته وكذلك الجمهور ، في السنوات العشر الاخيرة نادرا ما ينهي ريال مدريد المباراة وهو مكتمل الصفوف . كما تحدث مورينيو سابقا وقال ” اذا اردت اللعب امام برشلونة عليك ان تكون مستعد للعب بعشرة لاعبين “.

السؤال المهم لدى جمهور الريال حاليا… لماذا الفريق لا يتلقى بطاقات حمراء الا امام برشلونة هل من المنطق والمعقول ان يلعب الفريق ما يقارب 50 مباراة في الموسم لا يطرد لا عبية الا في لقاء الذهاب ولقاء الاياب امام برشلونة بشكل شبة مؤكد …؟!
ان كان اسلوب لاعبي الريال الخشونة والعنف لماذا لم يطردون في باقي المواجهات …!
مبدئيا وبحسب رأي بعض الصحفيين السبب مشترك فالكل يعلم نهج التمثيل الذي يتخذه بعض لاعبي برشلونة امام الحكم ولعل الحادثة الاخيرة التي قام بها سواريز خير دليل فالحارس لم يلمس سواريز نهائيا والكل شاهد حجم الالم الذي قام بتمثيلة امام حكم المباراة القريب جدا من الحادثة .
اما السبب الثاني فهو يعود لكمية الضغط من لاعبي برشلونة على الحكم اثناء المباراة … هناك حديث مستمر طوال المباراة من كل لاعبي برشلونة مع الحكم بعد أي خطأ يرتكب ضدهم كثرة الحديث تجبر الحكم في اغلب الاحيان لاتخاذ قرار الطرد .
ولكن هل من المعقول ان لجنة الحكام لا تشاهد هذا السيناريو المتكرر …! ولماذا لم تضع خطة للحد من هذه التصرفات ليس فقط على برشلونة بل على كل الاندية بما فيها ريال مدريد.
الاخطاء التحكيمية والقسوة في بعض القرارات افسدت كرة القدم تماما وتحديدا الدوري الاسباني الذي بات يعاني بشدة بعد الكوارث الاخيرة المتكررة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024