• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الخسارة ربما تدفع برشلونة للانتقام

هاي كورة – خسر البرسا لقاء الذهاب في السوبر وبنتيجة تكاد تكون ثقيلة كون الفريق يلعب على ارضة وبين جمهوره والفريق المقابل طرد احد اهم لاعبيه ، والاكثر من ذلك هو ان برشلونة اكثر جاهزية من الريال الذي خسر من البرسا في اللقاء الودي في امريكا .
على الرغم من الخسارة الا ان برشلونة لا يزال باستطاعته قلب الموازين … الفريق بحاجة لتعزيز صفوفه وفي حال تم التعاقد من كوتينيو القريب جدا وديمبلي حتما سيتبدل شكل البرسا كثيرا هذا الموسم .
لقاء السوبر او الفوز بالسوبر ليس دليلا على قوة الفريق في بداية الموسم بل على العكس لو فاز برشلونة بالسوبر الادارة ربما لن تعتزم على التوقيع مع لاعبين جدد وستكتفي بالأسماء الحالية او ربما لاعب وحيد فقط يأتي ولكن بعد هذه الخسارة الادارة لابد وان يكون لها رد فعل قوي جدا في ما تبقى من سوق الانتقالات هذا الصيف .
ولكن لا يزال هناك سؤال خفي … هل برشلونة عاجز عن دفع الملايين في كوتينيو وديمبلي …؟!
الاجابة ربما يكون الفريق فعلا عاجز على الرغم من حصوله على 222 مليون ولكن لا يمكن للإدارة ان تتجاهل دفع 40 مليون يورو لميسي كراتب صافي بدون ضرائب وهو مبلغ مرهق جدا لميزانية النادي والاكثر من ذلك كلة هو ان العوائد المالية من الاعلانات لميسي ملكة بالكامل وليس لبرشلونة الحق فيها
اذا نستنتج ان الادارة ارتكبت فداحة كبيرة عندما تعاقدت مع نيمار بمبلغ كبير ودفعت عمولات خارج الاتفاق ومنحت نيمار رواتب عالية استنزفت ميزانية النادي طوال المواسم الاربعة .
الخلاصة … الفريق قادر على العودة وبقوة كبيرة بشرط ان يشتري لاعبين فاعلين ويعزز مقاعد البدلاء بأسماء وازنة لكي يستعيد عافيته من جديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024