• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 اشياء يتطلع جمهور لريال مدريد لمتابعتها خلال الكلاسيكو

 

 

هاي كورة – مع بداية العد التنازلي لمباراة الكلاسيكو ستبدأ جماهير ريال مدريد في التفكير جدياً في خمس عوامل ستبي عليها موقفها من موسم زيدان الجديد .

 

المحافظ على سجله خالي من الخسارة 

زيدان حتى الاَن لم يتلق إي خسارة في ملعب الكامب نو حقق الفوز في لقاء و تعادل في لقاء وسيسعى للمحافظة على هذا السجل ناصع البياض، كذلك البحث عن البطولة السابعة في تاريخه مع الميرينجي .

 

مدي تأثر الراحلين

مباراتي الكلاسيكو ستكون معنى للإثارة والندية القوية وستظهر إذا ما كان زيدان مخطئ في التخلي عن موراتا وماريانو دياز في خط هجومه مع خاميس رودريجيز ، بيبي ودانيلوا، على أقل تقدير قد يرغب زيدان في زيادة قوته الهجومية لكن من دون موراتا ودياز كيف سيكون التصرف .

 

بدون مودريتش .. هل هناك فرصة لكوفاسيتش ؟

لن يخوض الاعب الكرواتي لوكا مودريتش على اثر إيقاف بسبب طرده في سوبر عام 2014 وقد يحل محله في خط الوسط مواطنه ماثيو كوفاسيتش والذي مازال احد المهمشين في قائمة زيدان وسط عروض من توتنهام لضمه .

 

الصفقات الجديدة 

ريال مدريد في الصيف عمل على ضم ثلاث لاعبين شباب هما داني سيبايوس من ريال بيتيس، ثيو هيرنانديز من اتلتيكو مدريد و تصعيد فاييخو من بعد اعارة ناجحه له مع إينتراخت فرانكفورت الالماني، جماهير النادي الملكي ربما تحتاج لتطمئن على مستوى صفقاتها الجديدة قبل بداية الموسم وربما يتيح زيزو بعض الدقائق لسيبايوس على حساب كوفاسيتش .

 

ماذا سيفعل جاريث بيل ؟

الشائعات باتت تحوم حول اللاعب الويلزي وعن رغبة مانسشتر يونايتد في ضمه بعد ما بدأ يختفي نجمه تدريجياً من تشكيلة زيدان بسبب الإصابات، مباراة الكلاسيكو قد تكون بداية جديدة لبيل مع ريال مدريد ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024