• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل صحف برشلونة هي السبب في كوارث النادي الحالية …؟!

هاي كورة – قبل اسبوع تقريبا تحدثنا عن كارثة ارتكبتها صحف برشلونة في حق النادي ، الفريق يعاني بقوة من ضغط مهول بسبب خروج نيمار والصحف تعنون ان الرئيس اعلن البقاء ويقصدون بالرئيس هو اللاعب بيكية …؟! وهذا نهج قاتل جدا تستخدمه الصحف مع النادي حيث حيدت الادارة ودورها بشكل كامل وكأنها مجرد ادارة صورية فقط .
منذ يومين الصحف الكتلونيه تنشر ان ريال مدريد يريد التعاقد مع ديمبلي وتعزز هذا الخبر في نفس اللحظة التي اعلن فيها رئيس الريال ان الفريق مكتمل تماما ولا يريد التعاقد مع أي لاعب جديد ، والاكثر من ذلك خط الوسط الذي يعاني تخمة كبيرة في الريال بالتالي التفكير والتوقيع مع ديمبلي هو من الخيال .
هذا الخبر الذي نشر من قبل صحف برشلونة ليس الهدف منه الوقوف في صف الريال ولكن هو من اجل اعلان النصر في نهاية المطاف حيث ستعلن مباشرة بعد ان يوقع برشلونة مع اللاعب بان البرسا من جديد عاد وانتصر على ريال مدريد .
الدخول في مثل هذه المهاترات والحروب الوهمية مثلما فعلو مع نيمار لا يخدم النادي اطلاقا … الفريق يحتاج لهدوء وتركيز والجمهور يجب ان ينشغل بما يحتاجه الفريق لا ان يفتح جبهات مع اندية اخرى وحروب كلامية لا جدوى منها .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024