• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو أنفق أكثر من 300 مليون يورو على مركز الوسط فقط!

هاي كورة – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن تعاقده مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسي السابق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته العديد من التقارير الصحفية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو قد قام بإنفاق ما يقرب من 300 مليون يورو على مراكز الوسط فقط خلال مسيرته التدريبية.

ففي خلال ولايته التدريبية الأولى بنادي تشيلسي تعاقد مورينيو مع الغاني مايكل إيسيان من ليون الفرنسي مقابل 38 مليون يورو ثم تعاقد مع النيجيري جون أوبي ميكيل مقابل 20 مليون يورو وتياجو مقابل 12 مليون يورو والفرنسي لاس ديارا مقابل 4.5 مليون يورو.

ثم إنتقل مورينيو لتدريب إنتر ميلان حيث تعاقد مع الإيطالي تياجو موتا من نادي جنوى مقابل 12 مليون يورو ثم تعاقد أيضاً مع الغاني علي سولي مونتاري مقابل 16 مليون يورو من بورتسموث الإنكليزي.

بعدها إنتقل مورينيو لتدريب ريال مدريد الإسباني حيث قام بالتعاقد مع سامي خضيرة من نادي شتوجارت الألماني مقابل 14 مليون يورو.

ثم عاد مورينيو لتدريب تشيلسي مرةً اخرى وتعاقد مع الصربي ماتيتش من بنفيكا البرتغالي وأبدى إقتناعه التام بمستوى اللاعب.

ثم إنتقل مورينيو لتدريب مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم الماضي حيث تعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 مليون يورو في الصفقة الأغلى في العالم وقتها ثم تعاقد مع ماتيتش من تشيلسي مقابل 45 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024