• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار رئيس باريس سان جيرمان المقبل !

هاى كورة_ لم تشهد الساحة الأوروبية جدل في الإنتقالات منذ فترة طويلة مثلما شهدتها مع الإشاعات الواردة بخصوص إنضمام نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحافة لاتتوقف أبدا عن الشائعات من أجل خداع المتتبع وربح الأموال وآخر تلك الهراءات هو إن نيمار دا سيلفا طلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع كويتينو نجم وسط ليفربول والبقاء على لوكاس مورا في الفريق الموسم المقبل.

نيمار بحسب الميديا يريد البقاء مع أصدقائه البرازيلين وكئنه يذهب للفريق العاصمي من أجل التعرف على الفتيات البرازيليات برفقه أصدقائه والبقاء على شواطي البرازيل الساحرة وليس من أجل القتال والصراع الكروي.

نيمار بتلك الطريقة يذهب لباريس سان جيرمان ليكون رئيسا للنادي فهو يتقاضي 30 مليون يورو صافي الضرائب كما إنه سيختار من يلعب معه ولو فكر مروجي الإشاعات لما كانوا رددوا هذه الهراءات لسبب بسيط هو إن باريس سان جيرمان سيكون مضطرا بعد هذه الصفقة لبيع العديد من نجومه أبرزهم لوكاس مورا من أجل تغطية نفقات الصفقة كما إنه من المستحيل أن يدفع 100 مليون يورو لشراء كوتينيو الذى وصل سعره من برشلونة ل 100 مليون يورو .

برشلونة لن يسمح أبدا في خال خسارة نيمار أن يفرط في كوتينيو ولمن لباريس سان جيرمان الذى خطف منه نيمار لذا فإن كل هذه الأخبار ماهي إلا شائعات تتربح منها الصحافة لاصحة لها على الإطلاق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024