• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أصبح الكذب عقيدة في مانشستر يونايتد …مورينيو صار كذلك!

هاى كورة_ خلل كبير في المنظومة الإدارية لمانشستر يونايتد خصوصا بعد رحيل السير أليكس فيرجسون صيف 2013 بالإعتزال وربما كل هذه العيوب كانت موجودة ولكن السير كان يحسمها بكلام واضح وظاهر للعيان.

جوزيه مورينيو كانت أهم مميزاته إنه يحب الصراحة ولايكذب أبدا ولكنه يبدو إنه إختلط بالإدارة فتطبع بطباعهم وأصبحت كل تصريحاته دفاعا فقط عن سياسة مانشستر يونايتد على الرغم من إن الواقع والمنطق يفرض أشياء غير التي يقولوها تماماً.

جوزيه مورينيو أكد بأنه وافق على رحيل ديفيد دي خيا لريال مدريد هذا الصيف ولكن ريال مدريد هو السبب في فشل الصفقة لأنه لم يتفاوض بجدية مع الحارس سابقا وتسبب في فشل الصفقة وهذا خلق حزنا كبيرا لدى اللاعب لذا قرر عدم اللعب لريال مدريد وغلق اى فرص للمفاوضات.

 

كلام مورينيو مليء بالعوار وعدم المصارحة والمكاشفة فالريال تمسك بالحارس حتى آخر لحظات الميركاتو وبسببه نال إنتقادات وتهكم شديد بقضية 00:01 وإذا كان ريال مدريد غير جدي في الصفقة فلماذا قام فان خال بعقاب الحارس وإستبعاد الحارس من المباريات وإجباره على التوقيع أولا ونسيان عرض ريال مدريد قبل المشاركة.

ريال مدريد تفاوض كثيرا مع مانشستر بشان اللاعب وعندما شعر ريال مدريد بأن إدارة مانشستر فقط تريد إذلال ريال مدريد غير سياساته وبات لايطلب دي خيا من الأساس وتصريحات مورينيو تؤكد إن الإدارة منزعجة كثيرا بسبب مافعله ريال مدريد طوال الصيف ببيع نجومه لفرق أخرى غير المان يو وهذا سبب جرحا عميقا في الإدارة وهذا ماوصل لمورينيو فحاول مورينيو تجميل الصورة التى أصابها العطب في الصيف والمؤشرات تؤكد إنه إذا إستمر مانشستر على هذه السياسة فلن يحقق الألقاب الكبرى أبدا وسيكتفي بالبطولات الصغيرة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024