• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يعدد مزايا صفقة سيبايوس

هاي كورة – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده رسمياً مع الجوهرة الشابة داني سيبايوس نجم نادي ريال بيتيس السابق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتألق اللاعب بشكل ملفت خلال مشاركته في مباريات المنتخب الإسباني للشباب ببطولة اليورو الأخيرة مما أدى الى لفت أنظار كبار أوروبا من أجل ضمه.

وابدت أندية برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد من إسبانيا بالإضافة الي يوفنتوس الإيطالي رغبتهم في ضم اللاعب الذي فضل الإنتقال للنادي الملكي في النهاية.

وعدد الفرنسي زين الدين زيدان مزايا ضم اللاعب خلال لقاءً صحفياً حيث أكد انه لاعب صغير يتمتع بإمكانيات كبيرة ستُفيد الفريق كثيراً بالمستقبل.

وبسؤاله عن أختياره ما بين سيبايوس وخاميس رودريجيز الذي رحل لبايرن ميونخ هذا الصيف قال زيدان : ” بالطبع سيبايوس افضل حيث أنه صغير بالسن يمتلك إمكانيات فنية رائعة ويستطيع اللعب في جميع مراكز وسط الملعب خاميس لاعب مميز ولكنه يريد اللعب بإستمرار وكثيراً ما يفتعل أزمات في هذا الشأن ولن أنسى ما فعله بغرفة خلع الملابس في المباراة النهائية بكأس العالم للأندية في النسخة الماضية”.

وتابع : سيبايوس صفقة رائعة لديه حماسة كبيرة لصناعة مجد هنا في مدريد وتمسك باللعب لريال مدريد كما انه أفضل بديل للوكا مودريتش الذي يتعرض للإرهاق بسبب المشاركة المستمرة في مباريات الفريق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024