• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة مابعد نيمار !

هاى كورة_ على الرغم من صعوبة إنضمام نيمار دا سيلفا من برشلونة لباريس سان جيرمان بسبب ضخامة المبلغ الذي سيدفعه الفريق الفرنسي لإنهاء الصفقة إلا إن الصحافة الفرنسية تؤكد إن نيمار سينتقل لباريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل.

برشلونة بالطبع سيحاول مرارا وتكرارا لمنع الصفقة ولكن إذا وافق نيمار على الصفقة فإنها ستتم في أكبر ضربة يتلقاها برشلونة في تاريخه بعد صفقة إنتقال لويس فيجو لريال مدريد يوليو 2000.

جماهير برشلونة تشعر بالغدر بسبب شعورها إن قيمة ناديهم الكبيرة والبطولات التى لاتتوقف لم تستطيع المقاومة مع الأموال وهذا سيجعل كل كارهي برشلونة أو كل من خطف منهم برشلونة نجوم في غاية الفرحة وربما الشماتة لتعرض برشلونة لهذا الموقف الصعب.

مبلغ 222 مليون يورو مبلغ كافي جدا ليصلح برشلونة كل عوار الفريق الموجودة حاليا فبرشلونة يستطيع أن يخطف ماركو فيراتي الذى قد يصر على الرحيل لبرشلونة بعد شراء نيمار والفريق الباريسي سيريد تعويض جزء من المبلغ وربما يوافق باريس سان جيرمان على بيع فيراتي مقابل 100 مليون يورو.

برشلونة سيفكر في تدعيم مركز الجناح بلاعب خارق ربما بديبالا من اليوفنتوس أو هازارد من تشيلسي أو عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند وربما سيفكر في كوتينيو أيضا.

جماهير برشلونة ربما ترى التعاقد مع عثمان ديمبلي برفقة كوتينيو وفيراتي هو أنسب رد على صفقة نيمار وقد ينسيهم هذا الثالوث صغير السن ماسأة صفقة نيمار وأى حل آخر معناه إن برشلونة سيدخل في دوامة كبري ومن السهل أن ينجح برشلونة في شراء هذا الثلاثي والمبلغ الذي سيجنيه من بيع نيمار كافي جدا لتعويضه بهذا الثالوث الخارق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024