• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو:العملاق برافو يقود تشيلي لنهائي القارات على حساب البرتغال

هاي كورة – نجح المنتخب التشيلي الاول لكرة القدم في بلوغ الدور النهائي ببطولة كأس العالم للقارات بعدما نجح في اقصاء منافسه منتخب البرتغال بنتيجة 3-0 بركلات الجزاء الترجيحية.

بدأ الشوط الاول من المباراة بهجمات مكثفة من الطرفين أبرزها فرصة ادواردو فارجاس الذي اهدر اولى اهداف منتخب لاروخا من انفراد صريح ولكن نجح روي باتريسيو حارس البرتغال في التعامل معها ببراعة.

وكان الرد سريعاً من جانب البرتغال بعدما حال تألق الحارس كلاوديو برافو دون أحراز رفاق كريستيانو رونالدو لهدف السبق بعدما تصدى لكرة اندري سيلفا المنفرد بالمرمى أيضاً.

ولم يتغير الحال كثيراً في شوط المباراة الثاني بعدما تبارى كلا الفريقان في اهدار الفرص تلو الاخرى لتنتهي المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان للوقت الاضافي.

وكانت قمة الاثارة في شوط المباراة الاضافي الثاني بعدما تكفل القائم الايمن وعارضة المنتخب البرتغالي من منع هدف مؤكد للمنتخب التشيلي الذي استحوذ على مجريات اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل ويتم اللجوء لركلات الجزاء.

وتألق حارس مرمى المنتخب التشيلي كلاوديو برافو بشدة في ركلات الترجيح حيث نجح في التصدي لثلاث ركلات متتالية للمنتخب البرتغالي بينما نجح لاعبي منتخب لاروخا في احراز جميع الكرات لتنتهي المباراة بفوز تشيلي وصعودها لنهائي البطولة وسوف تنتظر المتأهل من مباراة المانيا امام المكسيك المقرر اقامتها مساء الخميس.

شاهد ركلات الجزاء كاملة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024