• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يأمل في أنهاء صفقة مبابي

هاي كورة – يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في انهاء صفقة النجم الفرنسي الواعد كليان مبابي مهاجم نادي موناكو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فأن الرئيس التنفيذي للنادي الملكي قد قام بالاجتماع مع عائلة اللاعب وذلك عقب مباراة المنتخب الفرنسي الودية امام المنتخب الإنجليزي مطلع هذا الشهر.

كما ذكرت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي قد سافر بنفسه للقاء اللاعب في فرنسا املاً في اقناعه بالانتقال للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد لحسم صفقة مبابي في ظل غموض موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو الرافض البقاء في إسبانيا بسبب ازمته الاخيرة مع الضرائب وانخفاض مستوى الويلزي جاريث بيل الذي قد تضطر ادارة النادي لبيعه في الصيف.

هذا ويسعى نادي موناكو الفرنسي للابقاء على اللاعب من اجل الاستمرار في المنافسة على الاستحقاقات المحلية والاوروبية الموسم المقبل عقب تقديمه لموسم مميز العام الماضي وتحقيقه لبطولة الدوري المحلي وبلوغ الدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث تحاول ادارة نادي الإمارة الفرنسية بشتى الطرق توفير السيولة المالية الكافية للابقاء على اللاعب.

كما اكدت الصحيفة ان ديده ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قد قدم نصيحته للاعب بالبقاء داخل فريقه حتى انتهاء بطولة كأس العالم المقامة في روسيا عام 2018 حفاظاً على استقراره وضمانه اللعب بشكل مستمر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024