• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مواجهات نارية في نصف نهاي كأس القارات

هاي كورة – أنتهت بشكل رسمي مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم للقارات والمقامة في روسيا وتستعد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي البطولة لمواجهات من العيار الثقيل حيث من المنتظر ان تشهد المتعة والاثارة ولفت انظار عشاق كرة القدم في كل مكان.

وكان منتخبي البرتغال والمكسيك قد نجحا في أنتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي عقب فوز الاول برباعية نظيفة على حساب المنتخب النيوزيلندي وأفتكت صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط فيما حل المنتخب المكسيكي ثانياً وبنفس الرصيد من النقاط من فوزين وتعادل ولكن فارق الأهداف اهدى القمة للمنتخب البرتغالي.

وأكمل المنتخب الالماني ونظيره التشيلي عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي البطولة وذلك عقب فوز المكاينات على الكاميرون بنتيجة 3-1 وتعادل تشيلي وأستراليا بهدف في كل شبكة حيث حل رجال المانشافت في الصدارة فيما انتزع منتخب لاروخا اللاتيني الوصافة.

واسفرت مواجهات الدور نصف النهائي عن مواجهة من العيار الثقيل سوف تجمع المنتخب البرتغالي مع نظيره التشيلي مساء الاربعاء المقبل على ملعب كازان ارينا فيما يواجه المنتخب الالماني نظيره المكسيكي مساء الخميس على ملعب فيشت الاوليمبي فمن ينجح في بلوغ الدور النهائي والفوز بلقب البطولة؟ سؤال ستُجيب عليه أقدام اللاعبين خلال الايام المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024