رايولا ييواصل الكذب والميلان فى منتهى الذكاء ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رايولا ييواصل الكذب والميلان فى منتهى الذكاء !

 

هاى كورة_ تصريحات مينو رايولا وكيل أعمال جيان لويجى دونا روما الذى أكد بأنه لن يمدد عقده مع الميلان بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل أثارت الكثير من الجدل.

رايولا أكد بأن دوناروما تلقى تهديدات بالفتل من بعض المشجعين الموتورين فى حال عدم تمديد عقده من الميلان وإنهما كانا مستائين من إن إدارة الميلان لم تقم بوضع حراسة شخصية على اللاعب وهذا جعل دونا روما يقرر الرحيل.

رايولا كشف عن إن إعطاء دونا روما 4 مليون يورو سنويا معناه إنه سيتقاضى أقل من نجوم قادمة للفريق مثل أوباميانج وموراتا الى عرض عليهما الميلان أكثر من ذلك وهو يرى إن موكله دونا روما يستحق راتب أعلى .

إدارة الميلان أكدت إنها ستقوم بمفاوضة دونا روما من جديد بعد عودته من كأس اوروبا للشباب ولن تغلق ملف تجديده وتعتقد إن الحارس الشاب سيفكر مرة أخرى لذا كان رد الميلان إيجابيا دون هجوم إطلاقا على الحارس ولكن رايولا واصل كذبه وخلطه للأمور فهو تحدث عن الراتب وإنه أقل من الوافدين للميلان وهذا يؤكد إن القصة ليس لها علاقة بالمشروع الطموح أو بتهديدات القتل التى يتعرض لها المشاهير دوما ولكن القضية متعلقة بالأموال فرايولا كما أكدنا فى تقارير سابقة يعشق الأموال عن مصلحة موكله أو النادى الذى يفاوضه وهذا مادفع فلورنتينو بيريز رئيس الريال والسير أليكس فيرجسون يصفانه بأنه اسوأ وكيل أعمال فى تاريخ كرة القدم.

 

الميلان قدر دونا روما وعرض عليه مبلغ كبير لتمديد العقد بشرط وضع شرط جزائى يصل ل200 مليون يورو وهو أمر يحدث مع كل نجوم العالم الكبار ولكن رايولا طلب أن تصبح قيمة الشرط الجزائى 10 مليون يورو فقط فى حال عدم التأهل لدورى أبطال أوروبا وهو أمر يمثل الإهانة الغير مقبولة لفريق بحجك الميلان أعظم ثانى فريق فى تاريخ دورى أبطال أوروبا لذا فإن مشكلة دونا روما تتمثل اولا وأخيرا فى رايولا.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
62