• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دى خيا أمل الميلان للخروج من مأزق دوناروما !

هاى كورة_إعلان الحارس الإيطالى جيان لويجى دوناروما رفضه تمديد عقده مع الميلان بعد نهاية عقده يونيو 2018 خلط كل الأوراق والحسابات سواء فى الميلان أو فى الفريق التى ترغب فى التعاقد مع جيان لويجى دوناروما.

 

الميلان حاليا أمامه أكثر من خيار إما أن يستفاد ببيعه بمقابل مالى كى لايخسر فى رحيله مجانا أو يقوم بمبادلته مع لاعب يريده من الفرق الكبرى أو يقوم بتجميده موسم كامل كما هدد المان يونايتد ديفيد دى خيا بعدم المشاركة طوال الموسم مما جعل الحارس يعدل موقفه ويقوم بتمديد عقده أو يقوم بتجميده ولايلعب طوال موسم كامل ولن يشارك وقتها فى كأس العالم ولكن بنظرة إحترافية يستطيع الميلان مبادلته بلاعب من ريال مدريد مثل خيميس أو موراتا وسيكون الميلان إستفاد بصورة كبيرة.

 

الميلان قد يخرج من مأزق دوناروما إذا قام مانشستر يونايتد ببيع دى خيا لريال مدريد فى إطار صفقة تبادلية مع ألفارو موراتا ولكن المؤكد إن ريال مدريد سيحاول الظفر بحارس مرمى يكون مشروع الريال فى السنوات المقبلة .

 

وهناك رأى يؤكد إن دونا روما إتفق مع اليوفنتوس ليكون بديل جيان لويجى بوفون بعد إعتزاله الموسم المقبل وتبقى كل الحلول واردة أمام الحارس الذى رفض الحصول على5 مليون يورو سنويا مع الميلان من أجل عروض مالية أكبر.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024