العقدة التونسية تضرب مصر كالعادة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

العقدة التونسية تضرب مصر كالعادة !

هاى كورة_ واصل منتخب تونس هيمنته على المباريات الرسمية ضد منتخب مصر حيث حقق الإنتصار بهدف فى إفتتاح التصفيات المؤهلة لكأس الامم الإفريقية 2019.

تونس لم تخسر أمام منتخب مصر رسميا منذ كأس العالم 2002 أى إنه منذ 15 عاما لم تستطيع مصر الإنتصار على توتس وعبر التاريخ فإن المنتخبين خاضا 28 مباراة إنتصرت تونس 12 مباراة وتفوقت مصر ثمانية مباريات وتعادل ثمانية مباريات وسجل منتخب تونس 27 هدفا وسجل منتخب مصر 23 هدفا.

تونس خاضت 84 مباراة فى تاريخها بتصفيات كأس أفريقيا إنتصرت فى 44 مباراة وتعادل 23 مباراةوخسر 17 مباراة بينما منتخب مصر فى التصفيات 98 مباراة إنتصر مصر 55 مباراة وتعادل 26 مباراة وخسر أيضا 17 مباراة فى التصفيات مثل منتخب تونس.

منتخب مصر يعانى هجوميا فى الفترة الماضية فى آخر سبع مباريات رسمية لم يسجل سوى خمسة أهداف بينما فشل شريف إكرامي في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة من مبارياته الـ6 الرسمية الأخيرة مع منتخب مصر الذى لم سدد سوى مرتين فقط أمام تونس جاءتا خارج المرمى كما إن منتخب مصر لم ينتصر أبدا على تونس فى الملاعب التونسية .

منتخب مصر فى 2017 كانت نتائجه أفضل من منتخب تونس ولكن هذا لم يمنع تونس فى الإنتصار على مصر حيث خاضت تونس 9 مباراة إنتصرت تونس أربع مباريات وخسرت خمسة مباريات وسجل تسعة اهداف وسكن مرماه عشرة أهداف فى حين منتخب مصر تعرض للخسارة الثانية فى 2017 فى تسعة مباريات شارك فيها منتخب مصر وإنتصر فى خمسة مباريات وتعادل مرتين وسجل المنتخب تسعة أهداف وسكن مرماه تسعة أهداف.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77