• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميركاتو بدأ باهظا ومكلفا للغاية !

 

هاى كورة_ بدأ ميركاتو صيف 2017 ساخنا مع إرتفاع أسعار اللاعبين وقد دشنت العديد من الاندية صفقات كبرى إيذانا بعمل كبير سيحدث هذه الفترة .

بايرن ميونيخ خطف ثنائى هوفينهايم نيكلاس سولى وسبيستيان رودى مقابل 20 مليون يورو فى حين بروسيا دورتموند تعاقد مع أربعة نجوم وهم محمود داوود من مونشينجلادباخ ب 20 مليون يورو وماكسيميليان فيليب من فرايبورج ب 20 مليون يورو وأومير توبراك من باير ليفركوزن مقابل 12 مليون يورو وزاجادو من باريس سان جيرمان وكل هذه الصفقا تكلف ت بروسيا دورتموند 52 مليون يورو .

موناكو بدوره تعاقد مع تيليمانس نجم وسط أندرلخت البلجيكى مقابل 25 مليون بورو فى حين ضرب السيتى بقوة بدفع 120 مليون يورو مقابل التعاقد مع بيرناردو سيلفا صانع ألعاب موناكو وإيديرسون حارس بنفيكا فى حين نجح الأرسنال فى خطف سيناد كولوسينياك ظهير أيسر شالكة.

الميلان دفع الكثير فى بداية الميركاتو حيث خطف كيسى مقابل 28 مليون يورو من أتالانتا وموستاشيو مقابل 18 مليون يورو وريكاردو رودريجيز مقابل 18 مليون يورو أى إن الميلان دفع مايقارب من 64 مليون يورو فى حيث تعاقد اليوفنتوسمع رودريجو بينتانكور من بوكا جونيورز الأرجنتينى مقابل 10.5 مليون يورو .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024