• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: أفضل اللاعبين فى أوروبا هذا الموسم !

 

قام مجموعة الإتحاد الأوروبى لكرة القدم الرسمى بإختيار أفضل اللاعبين الذين ظهروا فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وترك المجال لزوار الموقع بإختيار التشكيلة التى يروها مثالية.

الإتحاد الأوروبى إختار ثمانية نجوم من ريال مديد وثلاثة من اليوفنتوس وأتلتيكو مدريد ونجمين من موناكو ولاعب من برشلونة وآخر من بايرن ميونيخ.

 

UEFA المراقبين الفني تعريف حملة القالب، ريال مدريد، الذي أعلن بطل في كارديف بعد فوزه على يوفنتوس 4-1 يوم السبت، ثمانية لاعبين والمدافعين داني كارفاخال، سيرجيو راموس ومارسيلو، وكاسيميرو، توني كروس، إيسكو ألاركون لوكا مودريتش وسائل الإعلام والمهاجم كريستيانو رونالدو.

تدرج اتليتيكو الهدف السلوفيني جان أوبلاك، مدافع أوروغواي دييغو غودين والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، في حين أن ميسي هذه المرة هو الوحيد في برشلونة.

حارس المرمى جيانلويجي بوفون والمدافع ليوناردو بونوتشي والمتوسط ​​ميراليم بيانيتش هي مكونات يوفنتوس، وشملت الوصيف.

دريم تيم دوري ابطال اوروبا 2016/17:

حراس المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجان أوبلاك (أتلتيكو)

المدافعون: داني كارفاخال (ريال مدريد)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) وسيرجيو راموس (ريال مدريد) ومارسيلو (ريال مدريد) ودييغو غودين (أتلتيكو).

وسائل الإعلام: كاسيميرو (ريال مدريد) وتوني كروس (ريال مدريد)، لوكا مودريتش (ريال مدريد) وإيسكو (ريال مدريد) وميراليم بيانيتش (يوفنتوس)، تييموي باكايوكو (موناكو).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو) Kylian Mbappé (موناكو) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ).




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024