• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلاشباك.. كريستيانو وصف هجوم يوفنتوس بالأقوى في أوروبا هذا الموسم

هاي كورة _ يوم 14 أكتوبر من العام الماضي، أجرى كريستيانو رونالدو مُقابلة صحفية مع صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، تحدث من خلالها عن يوفنتوس، وحظوظه في التتويج باللقب.

 
في ذلك الوقت، كانت بطولة دوري أبطال أوروبا، لازالت في دور المجموعات، ولم يكن يعرف النجم البرتغالي أنه سيواجه يوفنتوس في المباراة النهائية لذات الأذُنين.

 
في تلك المُقابلة، كريستيانو وصف ثنائي هجوم يوفنتوس ديبالا وهيجواين، انهم أقوى ثنائي هجومي في العالم، مؤكداً أن تدعيمات يوفنتوس، تجعله مُرشحاً للفوز بدوري أبطال أوروبا.

 
كريستيانو رونالدو تمنى أن لا يُتوج يوفنتوس بتلك البطولة أو يصل للمباراة النهائية، من أجل أن يحافظ ريال مدريد على اللقب الأوروبي، ويكون أول نادي في التاريخ يفعل ذلك.

 
وكأن رونالدو كان يعلم ما سيحدث، ليصل إلى المباراة النهائية ويجد يوفنتوس الذي رشحه للتويج ببطولة دوري الأبطال، هو الخصم في المباراة النهائية، وإذا أراد كريستيانو تحقيق الإنجاز التاريخي عليه أن يعبر دفاعات البيانكونيري وحارس مرماهم الذي يعرف المهاجم البرتغالي طريق شباكه جيداً.

 
كريستيانو وصف هجوم يوفنتوس هو الأقوى في أوروبا أكتوبر الماضي، قبل أن يتغير شكل الفريق بعد أن أصبح يلعب بخطة أكثر مرونة هجومياً، فلم يعد البيانكونيري يهاجم بهيجواين وديبالا فقط، وإنما شارك أيضاً كوادرادو ومانزوكيتش في هجوم السيدة العجوز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024