• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

 

أعلن الأرسنال اللندنى تمديد عقد مدربه الفرنسيى آرسين فينجر لمدة موسمين فى حين أعلن فريق وولفر هامبتون التعاقد مع المدرب نونو سانتو الذى كان يدرب فالنسيا وبورتو سابقا فى حين جدد روما الإيطالى رسميا عقده مع النجم الإيطالى دانييلى دى روسى حتى يونيو 2019.

 

ساندرو راميريز نجم ملجا الأسبانى قرر تحديد مستقبله بعد نهاية بطول يورو تحت 21 عاما مع منتخب أسبانيا وإن كان قريبا من الرحيل لأتلتيكو مدريد فى حال رفع الحظر عن الميركاتو بينما شدد جريزمان إنه سعيد مع أتلتيكو مدريد وقد يبقى مع الفريق موسم آخر.

 

مانشستر سيتى لايزال ينافس ريال مدريد من أجل التعاقد مع إمبابى نجم موناكو الفرنسى بينما إقترب فياريال من التعاقد مع المهاجم التركى أونيس أوناس بينما أعلن ماينز الألمانى تعاقده مع المدير الفتى ساندرو شوارتز حتى يونيو 2020.

 

لاس بالماس أعلن تعيين المدير الفنى روبرتو دى زيربى مديرا فنيا للفريق للموسم المقبل بينما أعلن سيلتا فيجو تعاقده مع خوان كارلوس إنزوى مساعد المدير الفنى السابق لبرشلونة لويس إنريكى ليكون المدير الفنى المقبل للفريق.

 

باريس سان جيرمان قدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لشراء هداف بروسيا دورتموند الألمانى بيير إيمريك أوباميانج براتب سنوى يصل 10 مليون يورو  وفى نفس السياق يرغب مارسيليا فى التعاقد مع هداف بايرليفركوزن الألمانى شيشاريتو هيرنانديز بينما توصل الميلان لإتفاق مع المدرب مونتيلا لتمديد عقده حتى يونيو 2019.

 

أتلتيكو مدريد يرغب بدوره فى التعاقد مع ظهير أيسر أرسنال إجناسيو مونريال فى حين أعلن بورنموث التعاقد مع حارس مرمى تشيلسى اللندنى أسمير بيجوفيتش بينما يقترب نيوكاسل من التعاقد مع حارس مرمى نابولى الإيطالى بيبى رينا فى حين تعاقد ليفربول مع  نجم تشيلسى الشاب سولانكى البالغ من العمر 19 عاما مقابل 3.4 مليون يورو.

 

إشبيلية يريد التعاقد مع هداف أرسنال لوكاس بيريز بينما يقترب جلطة سراى التركى من التعاقد مع هداف الميلان كارلوس باكا وخلال ساعات سيعلن بروسيا دورتموند التعاقد مع المدير الفنى لفريق نيس الفرنسي ىالسيد لوتشيان فافرفى حين أعلن رياض محرز رغبته فى الرحيل عن ليستر سيتى .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024