• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

أعلن باريس سان جيرمان تمديده عقد مدافعه أليك جورجين حتى يونيو 2020 بينما أعلن روما الإيطالى عن إتفاقه مع مدربه الإيطالى لوتشيانو سباليتى بعدم تمديد العقد بينهما ليقترب سباليتى من تدريب الإنتر وفى نفس السياق رحل أيضا مدرب بروسيا دورتموند توخيل عن تدريب بروسيا دورتموند.

أتلتيكو مدريد يحلم بتكوين شراكة فى الهجوم بين انطوان جريزمان ودييجو كوستا فى حين يريد سبورتينج لشبونة التعاقد مع فابيو كوينتراو ظهير أيسر ريال مدريد الأسبانى.

إيفيرتون الإنجليزى يريد التعاقد مع ماوريسيو ليموس مدافع لاس بالماس مقابل 20 مليون يورو بينما قام نجم أتالانتا كيسى بإجراء الكشف الطبى لينضم بعدا للميلان مقابل راتب سنوى ب 2 مليون يورو و قيمة الصفقة 28 مليون يورو .

الميلان بدوره أعلن رسميا التعاقد مع ماتيرو موستاشيو مدافع فياريال لمدة أربعة مواسم حتى يونيو 2021 مقابل 18 مليون يورو بينما يفكر تشيلسى فى التعاقد مع رومليو لوكاكو هداف إيفيرتون فى حال رحيل دييجو كوستا وبدأ الميلان المفاوضات الرسمية مع ريال مدريد بشأن دفع 60 مليون يورو للريال مع راتب سنوى لموراتا يصل ل 8 مليون يورو من أجل إنهاء الصفقة للفريق الإيطالى.

تشيلسى ومانشستر سيتى يتنافسان بشدة لخطف فيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون ومنتخب هولندا مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى فى حين يريد نوليتو الرحيل عن مانشستر سيتى بعد موسم مخيب للطموحات.

ليفربول يضغط بشدة للتعاقد مع نابى كيتا نجم وسط لايبزيج الألمانى وتشير الصحافة الإنجليزية لأن الأرسنال إتفق مع آرسين فينجر لتجديد العقود بين الطرفين لموسمين آخرين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024