• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

أعلن ريال بيتيس التعاقد مع كويكى سيتين مديرا فنيا للفريق لمدة ثلاثة مواسم  وسافر بيرناردو سيلفا نجم موناكو لمدينة مانشستر من أجل توقيع الكشف الطبى مع مانشستر سيتى وإن كان هناك أخبار تقول إنه ذاهب لمانشستر يونايتد.

مانشستر سيتى أعلن رحيل الخماسى بابلو زاباليتا وويلى كابييرو وباكارى سانيا وجايل كليتشى وخيسوس نافاس بينما قدم إنتر ميلانو عرضا بقيمة 50 مليون يورو لشراء آنخل دى ماريا من باريس سان جيرمان فى المقابل إشتعل الصراع بين تشيلسى ومانشستر يونايتد والميلان من أجل خطف النجم الأسبانى ألفارو موراتا من ريال مدريد بقيمة لن تقل عن 50 مليون يورو.

مانشستر سيتى وليفربول والأرسنال وريال مدريد وباريس سان جيرمان دخلوا فى مفاوضات مباشرة لخطف بيير إيمريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند فى صفقة لن تقل بأى حال عن الأحوال عن 40 مليون جنيه إسترلينى.

 

دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد صرح بأنه قد ينضم لفريق إنجليزى فى الصيف بينما ويستهام مهتم بشدة لخطف كريس سمالنيج فى حين يفكر إى سى ميلان فى التعاقد مع ماركو أرناوتوفيتش هداف ستوك سيتى مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى بينما يحلم الارسنال بخطف نجم وسط نيس جان مايكل سيرى فى حين إن الأرسنال قدم 300 ألف يورو إسبوعيا لتمديد عقد ألكسيس سانشيز ويريد ديبوريتفو لاكرونيا إعادة هدافه السابق لوكاس بيريز من صفوف الأرسنال.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024