• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى صباح عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

 

الصحف البريطانية أكدت إن السيتى سيعرض 100 مليون جنيه إسترلينى لشراء ألكسيس سانشيز من الأرسنال وكايل والكر من توتنهام فى حين فناربخشة يرغب فى التعاقد مع خوان فران نجم ديبوريتيفو لاكرونيا وسيحاول إسبانيول شراء عقد بياتى كاملا من فالنسيا مقابل 1.5 مليون يورو .

 

اليوفنتوس بدوره دخل فى لعبة التفاوض مع كيليان إمبابى ردا على قرب الميلان من التعاقد مع ألفارو موراتا بينما قدم بايرن ميونيخ الألمانى 55 مليون يورو لشراء ألكسيس سانشيز من الأرسنال.

 

الماركا إهتمت بشدة من صفقة تعاقد ريال مدريد مع البرازيلى الموهوب فينيسيوس 17 عاما مقابل 45 مليون يورو ليكون أغلى مراهق فى تاريخ كرة القدم فى حين سيحاول المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى فى الحفاظ على دييجو كوستا وعدم رحيله للدورى الصينى حيث قدم فريق تيانجين الصينى عرضا بقيمة 75 مليون جنيه إسترلينى لشراء دييجو كوستا.

 

بورنموث يخطط بدوره للتعاقد مع جيرمين ديفو الذى قرر الرحيل عن سندرلاند بينما يريد برايتون الصاعد حديثا للدورى الإنجليزى شراء النجم اليابانى جينكى هاراجوتشى من صفوف هيرتا برلين ويخطط ليفربول للتعاقد مع إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالى فى المقابل رفض تشيلسى عرضا من برشلونة لشراء سيزار إيزيبلكيويتا وفى نفس السياق فإن أرنيستو فالفيردى المدير الفنى لأتلتيك بلباو سيظهر فى مؤتمر صحفى فى الساعات المقبلة يعلن فيه رحيله عن بلباو تمهيدا للرحيل لبرشلونة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024