• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى صباح عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

 

البداية مع اليوفنتوس الذى يرغب فى التعاقد مع ثنائى أتلتيكو مدريد كاراسكو وفيرساليكو بينما يبدو إن إجويرو يرغب فى الرحيل عن مانشستر سيتى فى حين تؤكد الصحافة الأرجنتينية إن الإتحاد الأرجنتينى إتفق بالفعل مع خورخى سامباولى ليكون مديرا فنيا للمنتخب .

 

ليفربول بدوره يرغب فى التعاقد مع ظهير أيسر موناكو الفرنسى ميندى بينما مدد لاتسيو عقده مع قائده لوكاس بيليا حتى يونيو 2021 مقابل 2.8 مليون يورو سنويا .

 

توتنهام يسعى هو الآخر لإعادة نجمه السابق جيلفى سيجورسون المتألق بشدة مع سوانسي  سيتى مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى خصوصا فى ظل تعنت إيفيرتون فى بيع روس باركلى للسبيرز بأقل من 50 مليون جنيه إسترلينى.

 

مانشستر يونايتد ينافس حاليا مانشستر سيتى من أجل خطف حارس بنفيكا إيديرسون بينما إقترب أتلتيكو مدريد من خطف ألكسندر لاكازيت هداف ليون الفرنسى من أنياب الأرسنال ويأمل بورنموث فى شراء جاك ويلشاير نجم الأرسنال نهائيا بعد تألقه هذا الموسم عندما لعب للفريق على سبيل الإعارة.

 

مارسيليا بدوره قد يعيد نجمه السابق أندرى أيو من صفوف ويستهام فى سعيه المستمر لإعادة بريقه المفقود منذ فترة طويلة وفى سياق آخر فإن اليونايتد ينافس السيتى حاليا من أجل التعاقد مع نجم موناكو فابيتهو ويحلم السيتى أيضا بخطف ثنائى سبورتينج لشبونة ويليام كارفاليو وجيلسون مارتينز .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024