هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى مساء عالم الميركاتو ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى مساء عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

أكدت الصحف الإنجليزية إن رونالدو كومان متفق مع إدارة إيفيرتون على الرحيل فى حال وصول عروض رسمية من برشلونة فى المقابل  ونبقى مع إيفيرتون فإن روس باركلى نجم وسط منتخب إنجلترا قريب من الرحيل عن التوفيز الموسم المقبل فإن هناك إحتمالية كبيرة ببقاء فيرناندو توريس مع أتلتيكو مدريد لموسم مقبل إذا وافق دييجو سيميونى على بقاء النينو لموسم مقبل.

وكيل أعمال يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتى يؤكد إن موكله يرغب بشدة فى الرحيل للكالشيو الصيف المقبل وأعلن ليل الفرنسى رسميا تعيين المدير الفنى الأرجنتينى مارسيلو بيلسا مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل.

اليوفنتوس بدوره بات قريبا من خطف هداف سامبدوريا ومنتخب التشيك باتريك شيك فى حين أعلن إنتر ميلانو الإيطالى تمديد عقد نجمه الشاب أندريا بينامونتى حتى يونيو 2021 وفى نفس السياق فإن الماركا المدريدية أكدت إن برشلونة قريب للغاية من خطف هيكتور بيلين ظهير أيمن الأرسنال ويسعى مارسيليا الفرنسى للتعاقد مع كورت زوما مدافع تشيلسى اللندنى.

الميلان بعدما إقترب من تدعيم صفوفه الدفاعية بريكاردو رودريجيز ظهير أيسر فولفسبورج وموستاشيو مدافع فياريال يريد أن يدعم الرواق الأيمن عن طريق سيم فيرساليكو ظهير أيمن أتلتيكو مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
63