جمهور الريال وبرشلونة … ممارسة التخلف لا تزال مستمرة …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جمهور الريال وبرشلونة … ممارسة التخلف لا تزال مستمرة …!

هاي كورة – تحدثنا في هاي كورة كثيرا عن جدل الجماهير وكذلك عن الاخطاء التحكيمية وهو امر محتوم وازلي ودائم في عالم كرة القدم …! ، الاخطاء هي جزء من عالم كرة القدم ومؤكد وبنسبة 100% لكل فريق نسبة اخطاء في صالحة وضدة في كل موسم .

ولكن السؤال المستمر … لماذا يصر جزء كبير من الجماهير سواء في ريال مدريد او برشلونة على الرؤية بعين واحدة فقط …؟! هل فكر احدهم في كل موسم ان يرصد ما له وما علية …؟! هل شاهد كل فرد منهم ماذا استفاد وماذا خسر في الجولات كاملة …؟! هل كلف احد منهم على الاقل مراجعة اخر جولتين ومن ثم النطق بالحكم النهائي …؟! هذا لم يحدث بكل اسف بل والاكثر من ذلك هو الضرب بعرض الحائط رأي كل الحكام من حول العالم في الاستديو التحليلي عقب كل مباراة وتكذيبهم بل وعدم الاعتماد عليهم وهم من افنوا اكثر من 20 سنة وسط المستطيل الاخضر لياتي من على بعد 2000 كيلو متر من اسبانيا وفي وسط منزلة ويطلق احكام تاريخية على الاخطاء التحكيمية والمؤامرات واكيسا الهدايا وان هذا الحكم ابن اخية يسكن في مدريد وهذا الحكم ابن عمه يمتلك مطعم قريب من البرنابيو …! شيء مضحك ما يتم الحديث عنه في كل يوم بين الجماهير ؟

في الصورة اعلاه واخر لقاء لبرشلونة هذا الاسبوع كان يستحق الطرد فيها لاعب البرسا ولكن رأي الجمهور لا تستوجب شيء …! وفي الصورة الاخرى لمس خارج منطقة الجزاء اخذ الجمهور يصرخ ليومين يطالب بضربة جزاء من كوكب اخر …!
هذه الممارسات هي من تعمق التخلف في الوسط الرياضي ، وهي لن تضيف أي جديد لأي شخص ينتهجها بل ستزداد ألما يوما بعد يوم لأنك لم تشاهد المشكلة بصورة كامله … فقط كل التركيز على الاخطاء التي يستفيد منها  خصمك اللدود




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
63