• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميركاتو صيف 2017 …يطبخ على نار هادئة !

هاى كورة_ يوما بعد يوما تزداد وتيرة أخبار إنتقالات صيف 2017 والذى سيكون مشتعلا للغاية بسبب رغبة العديد من كبار أندية أوروبا على التطور والتحسن.

الصحافة الإيطالية تؤكد إن إنتر ميلانو إقترب بشدة من التعاقد مع مدرب روما لوتشيانو سباليتى فى حين إن باولو سوزا مدرب فيورنتينا قد يكون مفضلا ليحل محله فى تدريب روما.

نطير لإنجلترا فإن الصن كشفت عن إن مايكل كاريك سيمدد عقده مع مانشستر يونايتد فى الساعات المقبلة بناءا على رغبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينهو

وفى إطار آخر فإن الميلان قريب من إغلاق صفقة التعاقد مع نجم وسط أتالانتا بيرجامو كيسى مقابل 28 مليون يورو ويريد أيضا خطف زميله أليخاندرو جوميز المتألق بشدة مع فريق بيرجامو هذا الموسم بينما فاجئت الديلى ستار البريطانية إن مانشستر يونايتد قدم مانشستر يونايتد 120 مليون يورو لشراء ثلاثى توتنهاك دير ودانى روز وديلى ألى .

فالنسيا بدوره يريد إنهاء بعض الصفقات التى يريدها المدربالجديد مارسيلينو الذى طلب التعاقد مع دينيس سواريز نجم برشلونة الأسبانى بينما سيعلن الأرسنال خلال الساعات المقبلة تعاقده مع ظهير أيسر شالكة كولانياك مجانا حتى صيف 2022.

ويستهام بدوره قدم عرضا كبيرا بقيمة 30 مليون يورو لشراء ديريس ميرتينز نجم نابولى بينما المفاجيء إن أخبار رحيل خيميس قد تأكدت بموافقة ريال مدريد على بيعه كما جاء فى الماركا المدريدية مقابل 75 مليون يورو ويبدو إن تشيلسى ومانشستر يونايتد الأقرب لخطف صانع الألعاب الكولمبى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024