• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية

هاي كورة – فاز برشلونة على أوساسونا بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب الكامب نو.

اعتمد الاسباني لويس انريكي عن تشكيلة كالاتي من البداية :” شتيجن – ماسكيرانو – بيكيه – دينييه – بوسكيتس – راكيتيتش – غوميش – دنيس – أردا – ميسي – ألكاسير”.

دخل برشلونة للمباراة بكل قوة من اجل البحث عن الهدف الاول مبكراً من اجل حسم الثلاث نقاط ومواصلة تصدر الدوري الاسباني خصوصاً بعد الفوز الأخيرة للفريق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ضغط برشلونة من البداية جعل الأرجنتيني ليونيل ميسي ان يسجل الهدف الاول لناديه في المباراة عند الدقيقة 12.

استمرت محاولات النادي الكتالوني حتى استطاع اللاعب البرتغالي اندريه غوميش تسجيل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريرة من جانب اللاعب ايفان راكيتيش.

وتواصلت الهجمات الخطيرة من جانب برشلونة في الشوط حتى انتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

بالشوط الثاني دخل الضيوف من اجل محاولة العودة في نتيجة المباراة من جديد، وعند الدقيقة 48 سجل اللاعب روبرتو توريس الهدف الأول لاوساسونا ولكي يشعل المباراة من جديد.

وشهدت الدقيقة 57 تسجيل اندريه غوميش هدف البلوجرانا الثالث والثاني له في المباراة، وضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لناديه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 61 بعدما تلقى تمريرة من ايفان راكيتيتش.

وقام لويس انريكي بسحب ليونيل ميسي في الدقيقة 63 وانزل بدلاً منه اللاعب كارليس الينا، واستطاع باكو ألكاسير ان يسجل هدف برشلونة الخامس عند الدقيقة 64 بعد تمريرة من خافيير ماسكيرانو.

وعند الدقيقة 67 تحصل برشلونة على ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو بنجاح ولكي يدون الهدف الاول في مسيرته مع النادي الاسباني.

واستطاع اللاعب الاسباني باكو ألكاسير ان يسجل الهدف السابع لبرشلونة في المباراة بعدما استلم تمريرة من دينيس سواريز، ولكي تستمر المحاولات بين الطرفين وتنتهي المباراة بفوز النادي الكتالوني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 78 في الصدارة

هدف برشلونة

هدف برشلونة الثاني

هدف اوساسونا

هدف برشلونة الثالث

هدف برشلونة الرابع

هدف برشلونة الخامس

هدف برشلونة السادس

هدف برشلونة السابع




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024