• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على المشكلة الذي سيقع فيها سيميوني لغياب كاراسكو أمام ريال مدريد

هاي كورة _ تأكد غياب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن مباراة ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيجد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مشكلة في كيفية تعويض اللاعب البلجيكي الذي يقدم موسم جيد جداً رفقة الروخي بلانكوس، خاصةً وأنه يجيد اللعب جيداً أمام الفرق الكبيرة.

كاراسكو سجل أمام بايرن ميونخ هدف الفوز في دور المجموعات، كما انه صاحب أخر هدف الموسم الماضي بدوري الأبطال للأتليتي أمام ريال مدريد، على ملعب سان سيرو في النهائي الذي انتهى بفوز ريال مدريد باللقب بركلات الترجيح.

لن يستغل سيميوني نقطة الضعف التي يعاني منها ريال مدريد في المساحة المتروكة دائماً مابين كاسيميرو وسيرجيو راموس أو ناتشو في الدفاع، كاراسكو رغم انه في كثير من الأحيان يلعب جناح، الا أنه يمكنه التوغل خلف لاعب الوسط.

اللاعب البلجيكي غيابه سيخفف الضغط كثيراً على ريال مدريد، خاصةً وأن الظهير الأيمن داني كارفخال لن يجد من يوقفه في وسط ملعبه، وسيتقدم بأريحية.

اللاعب الأقرب لتعويض كاراسكو سيكون نيكولاس جايتان الجناح الأرجنتيني المنضم من بنفيكا في الصيف، لكن حتى الأن لم يثبت جايتان نفسه داخل ملعب فيسنتي كالديرون، وهو ما سيجعل التشولو في حيرة من أمره.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024