• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يدمر ساوثهامبتون برباعية

هاي كورة – نجح تشيلسي في هزيمة ساوثهامبتون بأربعة اهداف لهدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي اقيمت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

اعتمد الإيطالي انطونيو كونتي على التشكيل التالي في بداية المباراة :” كورتوا ، ازبيليكويتا ، لويز ، كاهيل ، موسيس ، كانتي ، ماتيتش ، ألونسو ، فابريجاس ، هازارد، كوستا”.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وعند الدقيقة 5 تمكن البلجيكي ايدين هازارد من تدوين الهدف الاول لناديه بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب الاسباني دييجو كوستا.

وتمكن اللاعب أوريول روميو ان يسجل هدف التعادل لساوثهامبتون في المباراة عند الدقيقة 24، وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات تمكن اللاعب جاري كاهيل من تسجيل الهدف الثاني للبلوز بعدما تلقى تمريرة من الاسباني ماركوس الونسو ولكي ينتهي الشوط الاول على واقع تقدم البلوز.

واستطاع اللاعب دييجو كوستا ان يسجل الهدف الثالث لتشيلسي في المباراة عند الدقيقة 54 بعدما تلقى تمريرة من مواطنه سيسك فابريجاس، وتمكن دييجو كوستا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89  وسجل ساوثهامبتون الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة عن طريق برتاتند. ولكي تنتهي المباراة بفوز تشيلسي.

هدف تشيلسي

هدف ساوثهامبتون

هدف تشيلسي الثاني

هدف تشيلسي الثالث

الهدف الرابع

هدف ساوثهامبتون الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024