• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فيورنتينا يعذب انتر ميلان بخماسية

هاي كورة  فاز فيورنتينا على انتر ميلان بخمسة اهداف مقابل اربعة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء السبت ضمن منافسات الكالشيو لكرة القدم.

اعتمد الايطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على تشكيل كالاتي منذ البداية :”هاندانوفيتش ، ناجاتومو ، ميديل ، ميراندا ، دامبروزيو ، كوندوغبيا ، غاليارديني ، ماريو ، كاندريفا ، بيرسيتش ، ايكاردي”.

ضغط انتر ميلان في البداية من اجل البحث عن تدوين الهدف الاول، وجاء الهدف الاول للفيولا عن طريق اللاعب ماتياس في الدقيقة 23.

لم تدم فرحة الفيولا طويلا بعد ان سجل اللاعب بيرسيتش هدف التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 34 سجل ايكاردي الهدف الثاني للانتر.

بالشوط الثاني استطاع دافيدي استوري ان يعيد المباراة لنقطة الصفر بعد تمريرة من فاليرو في الدقيقة 62، وبعدها بدقيقتين سجل ماتياس الهدف الثاني له والثالث لفريقة.

وفي الدقيقة 70 سجل اللاعب خوما بابكر الهدف الرابع للفيولا ولكي يضع ستيفانو بيولي في موقف محرج بالمباراة، واستطاع بابكر ان يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 79، وسجل ماورو ايكاردي الهدف الثالث للانتر عند الدقيقة 88، قبل ان يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الرابع للنيراتزوري في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

هدف فيورنتينا الاول 

الثاني

الثالث

الرابع

الخامس

هدف انتر ميلان الاول

الثاني

الثالث

الرابع




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024