• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : موناكو يهزم دورتموند ويتأهل لنصف النهائي

هاي كورة – استطاع موناكو الفرنسي ان يحقق فوزاً هاماً على دورتموند بثلاثة اهداف لهدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على أرضية الاخير.

دخل المدرب الالماني توماس توخل لهذه المباراة بتشكيل كالاتي :”بوركي ، غويريرو ، باباستوبولس ، بيزاسيك ، جينتير ، شاهين ، رويس ، كاجاوا ، فيجل ، أوباميانج”.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين وبالأخص من جانب دورتموند والذي بحث عن تسجيل الهدف الاول خصوصاً لتأخره في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ونجح الفرنسي المتألق كيليان مبابي من تدوين الهدف الاول لاصحاب الأرض عند الدقيقة الثالثة ولكي يقضى على أحلام الفريق الالماني مبكراً والذي أصبح مطالب بتسجيل ثلاث أهداف من أجل التأهل لنصف النهائي.

وعند الدقيقة 17 تمكن النمر الكولومبي فالكاو من تسجيل الهدف الثاني لموناكو بعدما تلقى تمريرة من اللاعب توماس ليمار ولكي يضع دورتموند في موقف محرج.

توماس توخل تأكد بان العودة لنتيجة المباراة تحتاج الى مغامرة وهو ما دفعه لاخراج اللاعب إيريك دورم في الدقيقة 27 وانزل بدلاً منه اللاعب عثمان ديمبيلي من اجل تدعيم الخط الأمامي للفريق الألماني.

واستمرت المحاولات بين الطرفين حتى انتهى الشوط الاول من المباراة على واقع تقدم الفريق الفرنسي بهدفين دون رد.

دخل دورتموند في الشوط الثاني بكل ما لديه وفي الدقيقة 48 شهدت تسجيل نجم الفريق ماركو ريوس هدف تقليص النتيجة.

واستطاع اللاعب فاليري جيرماين ان يسجل الهدف الثالث للفريق الفرنسي في الدقيقة 81.

وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى اسفرت في النهاية على تأهل النادي الفرنسي.

هدف موناكو

هدف موناكو الثاني

هدف دورتموند

هدف موناكو الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024