• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: هل سيغيب نيمار عن الكلاسيكو ومتى يتم التأكد من ذلك؟ هُنا ستجد الإجابة

هاي كورة _ بمجرد اظهار الكارت الأحمر في وجه نيمار بمباراة ملجا أول أمس، والتي إنتهت بخسارة برشلونة 2/0، جاء في أذهان الجميع احتمالية غياب الساحر البرازيلي عن الكلاسيكو.

 

وسينطلق الكلاسيكو يوم الأحد 23 أبريل الجاري، أي المباراة بعد المقبلة للبرسا، وقد يغيب نيمار عن هذا اللقاء بسبب حصوله على الكارت الأحمر.

 

القانون يقول بأن في حالة طرد اللاعب مباشرةً سيتم إيقافه مبارتين، وهو ما سيجعله يغيب عن الكلاسيكو، بينما حصوله على انذارين مما يستدعي طرده، فهُنا يمكن للاعب أن يكون متاحاً للكلاسيكو، ولكن ماذا عن تقرير حكم المباراة؟.

 

تقرير حكم المباراة إذا كان يحتوي على شكوى من نيمار أو توضيح شئ لم يظهر على شاشات التلفزيون يستدعي ايقاف اللاعب وتغليظ العقوبة من مباراة واحدة، سيكون نيمار خارج الكلاسيكو بكل تأكيد.

 

فيما يلي، ما قالته الصحافة ووسائل الإعلام بإسبانيا بعد طرد نيمار، من تكهنات الصحف، والكشف عن موعد القرار النهائي.

 

بعد المباراة، أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نيمار توجه للحكم الرابع وأشار له بسخرية، وهو ما يعني أنه سيتم إيقافه مباراة أخرى، لأن الحكم الرابع سيشتكي لقاضي المباراة حكم الساحة، وهو ما سيكتبه في تقرير اللقاء.

 

وأكدت أيضاً إذاعة “كادينا كوبية” بعد المباراة، أن إيقاف اللاعب شبه مؤكج، لأن تقرير حكم المباراة سيحتوي على سباب منه وسخرية من الحكم واشارة خارجة للحكم الرابع، وقد يستوجب ذلك إيقافه لثلاث مباريات.

 

بعد 12 ساعة من المباراة، ومع صباح يوم الأحد، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن لجنة العقوبات بالإتحاد الإسباني، ستجتمع الأربعاء لمناقشة أحداث الجولة 31، ومنها ما حدث من نيمار، مما يعني أن في ذلك اليوم سيكون الخبر اليقين حول موقف اللاعب من المشاركة أمام ريال مدريد.

 

بعد الكشف عن موعد القرار النهائي في قصة نيمار، أكدت صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، أن برشلونة على ثقة تامة من وجود اللاعب أمام ريال مدريد، وإيقافه سيكون فقط عن مواجهة ريال سوسيداد الجولة المقبلة، وما ينتشر في الصحافة لا صلة له بالواقع.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024