• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن يتعثر أمام هوفينهايم المتطور ودورتموند ولايبزيج يقبلان بالهدية

هاى كورة _ شهد الإسبوع السابع والعشرين من الدورى الألمانى مفاجأة من العيار الثقيل بخسارة بايرن ميونيح بهدف نظيف بينما سحق بروسيا دورتموند ضد هامبورج بثلاثية نظيفة بينما إنتصر لايبزيج على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

 

بايرن ميونيخ حاليا فى الصدارة برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن الثانى لايبزيج  و14 نقطة عن هوفينهايم الثالث و 15 نقطة  عن دورتموند الرابع كما إن بايرن ميونيخ هو أقوى هجوم فى الدورى ب67 هدفا بينما هو أقوى دفاع حيث لم يتلقى سوى 14 هدفا والأكثر تحقيقا للإنتصارات ب 20 إنتصارا ولكنه تعرض للخسارة الثانية مثله مثل هوفينهايم ولأول مرة يخسر بايرن ميونيخ فى 2017 كما إن هوفنهايم فاز مباراة ضد بايرن ميونخ لأول مرة في تاريخه بعد 18 مباراة.

 

بايرن ميونيخ هذ الموسم خاض 40 مباراة فى كل المسابقات إنتصر 31 مباراة وتعادل خمسة مرات وخسر أربعة مباريات وسجل 105هدفا وسكن مرماه 23 هدفا ب20 كلين شيت .

 

وبالطبع نال أندريه كراماريتش صاحب هدف إنتصار هوفينهايم ضد بايرن ميونيخ إهتمام كبير من الصحافة الألمانية حيث واصل تألقه حيث ساهم بـ10 أهداف في 11 مباراة في البوندسليجا في عام 2017 حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين  كما إنه أنه  أنهى سلسلة بايرن ميونخ من 540 دقيقة دون تلقي أهداف في الدورى الألمانى.

 

لايبزيج بغض النظر عن تراحع مستواه فى الآونة الأخيرة لكن يحسب له إنه قاوم الكبار وبات منهم وحقق إنتصاره السابع عشر فى الدورى الالمانى ووصل لهدفه ال 50فى المسابقة وقد حدث فى مباراته صد ماينز حدث غريب يحدث للمرة الأولى فى تاريخ البوندزليجا حيث خاض مباراة بـ8 لاعبين أجانب بينما واصل ناجلزمان مغامرته الناجحة جدا مع هوفينهايم حيث وصل به للمركز الثالث ب51 نقطة ب13 إنتصار و12 تعادل ولم يخسر سوى مباراتين فقط فى إنجاز فريد للغاية.

 

 

وننتقل لبروسيا دورتموند فعل الرغم من التعثرات إلا إن  هدافه دورتموند الرائع بيير إيمريك أوباميانج يعيش فترة رائعة حيث سجل 11 أهداف في آخر7 مباريات مع بروسيا دورتموند كما إنه أفضل ثانى هداف فى الدوريات الاوروبية الكبرى هذا الموسم 25 هدفا .

 

أوباميانج سجل هذا الموسم فى كل المسابقات 32 هدفا وصنع خمسه أهداف وبعيدا عن كبار ألمانيا هذا الموسم بينما زميله جونزالو كاسترو سجل هدف من ركلة حرة مباشرة لأول مرة في مسيرته في البوندسليجا وذلك في مباراته الـ333.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024